أخبار الرياضة

الأهلي يتلقى أخباراً سارة بخصوص مستقبل رمضان صبحي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2019 أن النادي الأهلي قد تلقى أخباراً سارة للغاية، وذلك بخصوص مستقبل لاعبه رمضان صبحي المعار منذ الميركاتو الشتوي الماضي من طرف نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.
وأكدت التقارير أن نادي هدرسفيلد تاون بات على مشارف الموافقة بشكل رسمي على تمديد فترة إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي، وهذه المرة لمدة موسم كامل وليس 6 أشهر فقط أي حتى صيف العام المقبل 2020.
وأشارت التقارير إلى أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو عدم وجود أي نية لإِدارة نادي هدرسفيلد تاون من أجل التخلي عن أي لاعب متواجد في مركز الجناح الهجومي بالفريق، مما يجعل عودة رمضان صبحي إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي بلا فائدة على الإطلاق.
وشددت التقارير أيضاً على أن فرصة مشاركة رمضان صبحي بصفة أساسية مع نادي هدرسفيلد تاون في الموسم المقبل تبدو منعدمة تماماً، نظراً لتواجد 7 لاعبين في مركز الجناح سبق وأن شاركوا جميعاً بصفة أساسية في الموسم الماضي الذي هبط فيه الفريق من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأوضحت التقارير أن نادي هدرسفيلد تاون مستعد لتخفيض مطالبه المادية نوعاً ما، حتى يتمكن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من تلبيتها دون أي مشاكل في الفترة القادمة.
وتأمل إدارة نادي هدرسفيلد تاون أن يستعيد اللاعب رمضان صبحي مستواه مع المارد الأحمر في الموسم المقبل، وذلك حتى يعود من جديد ليضمن مكانة أساسية له في الفريق، أو على الأقل يتم بيعه بمقابل مادي عالي مثل المبلغ الذي تم دفعه فيه حينما تم شرائه من نادي ستوك سيتي الإنجليزي.
على صعيد متصل، كان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي قد أكد في وقت سابق أن نادي هدرسفيلد تاون أخطر موكله بضرورة العودة إلى إنجلترا عقب نهاية عقد إعارته مباشرة مع النادي الأهلي، وذلك تحديداً في مطلع شهر يوليو القادم من العام الحالي 2019.
إقرأ أيضاً: موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى