أخبار الرياضة

رفع الإيقاف عن جهاد جريشة.. وأول تعليق من الحكم المصري

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، رفع الإيقاف عن الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، وعودته للتحكيم في مباريات كأس أمم أفريقيا المقامة على أرض مصر في 21 من يونيو الجاري.
واستغل هاني أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، تواجده في باريس مع رئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد، على هامش حضور كونجرس فيفا، وتحدث معه عن أزمة الحكم الدولي، وذلك بعد حديث الأخير مع هاني أبوريدة، وطالبه بضرورة التدخل من أجل إنهاء الأمر ومحاولة رفع الإيقاف عنه.
وحول هذا القرار، قال جريشة في تصريح صحفي، إنه لم يصل إليه قرار رسمي بهذا الشأن، لافتا إلى أنه في انتظار وصول إيميل رسمي، مضيفا “الكابتن أحمد شوبير وعصام عبد الفتاح أبلغاني بشكل شفوي.
وعبر جريشة عن سعادته بهذا القرار، موجها الشكر لجميع  من وقفوا بجانبه في أزمته الأخيرة.
ويذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد أعلن قبل شهر إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة 6 أشهر بسبب إدارته لمباراة الذهاب بين الوداد والترجي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وعلى إثر هذه المباراة، تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، بسبب بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة والتي أثرت بدورها على النتيجة، حد ادعائهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى