أخبار الرياضة

محافظ الإسماعيلية: المدينة تبذل أقصى جهد لرفع اسم مصر عالميا ودوليا

تفقد محافظ الإسماعيلية حمدي عثمان الاستعدادات والتجهيزات التي تتم حاليًا لاستضافة إحدى مجموعات بطولة أمم أفريقيا، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه بين أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد والنائب محمود حسين وكيل اللجنة.
وضم الوفد أيضا المهندس عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، وفتحي ندا النقيب العام للمهن الرياضية وعضو البرلمان وجميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة والنقابة العامة للمهن الرياضية.
وتفقد محافظ الإسماعيلية والوفد الزائر ستاد الإسماعيلية، اليوم /الجمعة/؛ وأشاد رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بما شاهدوه خلال الزيارة من تجهيزات واستعدادات والمستوى الطيب لكافة أعمال التجميل والتطوير التي تم تنفيذها بالاستاد استعدادا لاستقبال البطولة القارية.
ومن جانبه؛ أكد النائب المهندس أشرف رشاد، أن هذه البطولة تساهم في استعادة مصر لريادتها في القارة السمراء مرة أخرى بصفتها تستضيف أهم الفعاليات الرياضية في القارة الأفريقية هذا العام وتجعل من أهم محافظاتها السياحية عاصمة للشباب الأفريقي وتستضيف ثالث أهم بطولة رياضية لكرة القدم.
ولفت إلى أن هذه البطولة سيكون لها عائد تسويقي على السياحة كبير جدا، خاصة وأن كل العالم ينتظر هذه البطولة حبا وعشقا في كرة القدم.
ومن جهته؛ أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم اللازم والمساندة للبطولة وبذل أقصى الجهود من أجل رفع اسم مصر عالميا ودوليا.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى