أخبار الرياضة

مرتضى منصور يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد الصيف الحالي

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة الموافق 14 يونيو 2019 حقيقة اقتراب ناديه من التعاقد مع النجم عبد الله السعيد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وكان المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز سابقاً قد قرر بيع النادي لمستثمرين جدد في الأسابيع القليلة الماضية، مما أثار التكهنات بقوة في مختلف وسائل الإعلام المصرية حول مستقبل العديد من لاعبي فريق بيراميدز قبل انطلاقة الموسم المقبل.
ولعل أبرز هذه الأسماء هو النجم عبد الله السعيد، نظراً لرغبة نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب منذ الصيف الماضي، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وقف في وجه اللاعب في ذلك الوقت ومنعه من الانتقال إلى نادي الزمالك.
وبناءً على ذلك، حاول المستشار مرتضى منصور منذ تلك اللحظة الحصول على توقيع النجم عبد الله السعيد، إلا أن المستشار تركي آل الشيخ أغلق دائماً الباب في وجه نادي الزمالك طيلة الموسم الحالي.
وأكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية له مساء يوم أمس الجمعة في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “المحور” أن الوضع الآن في نادي بيراميدز قد تغير تماماً بعكس ما كان عليه الحال أثناء فترة تواجد المستشار تركي آل الشيخ.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار المستشار مرتضى منصور إلى أن المالك الجديد لنادي بيراميدز يُعد من مشجعي نادي الزمالك، مما سوف يُتيح بالتالي القدرة لنادي الزمالك على التعاقد مع بعض لاعبي فريق بيراميدز في الميركاتو الصيفي الحالي.
ومن المؤكد أن النجم عبد الله السعيد سوف يكون في مقدمة القائمة التي يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد معها الصيف الحالي، كما يبرز أيضاً اسم اللاعب نبيل عماد الشهير ب”دونجا”.
ويُعد اللاعب نبيل عماد أحد أبرز اللاعبين في مركز خط الوسط في كرة القدم المصرية في الوقت الحالي، مما جعله ينضم إلى قائمة المنتخب الوطني المصري المشاركة في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأرجنتين وكولومبيا المتوقع في قمة الجولة الأولى بكوبا أمريكا 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى