أخبار الرياضة

رسالة هامة من "السيسي" لنجوم منتخب مصر قبل انطلاقة أمم إفريقيا

شهد معسكر المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم في ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة زيارة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي في صباح اليوم السبت الموافق 15 يونيو 2019 قبل أيام قليلة فقط من انطلاقة مسابقة كأس أمم إفريقيا على أرض مصر.
وجاءت هذه الزيارة من جانب “السيسي” من أجل الحرص على دعم لاعبي منتخب مصر في ظل الضغوطات الهائلة على كاهل اللاعبين في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، إضافة إلى تفقد أحوال ملعب الدفاع الجوي ومدى جاهزيته لاستضافة ذلك الحدث الهام.
وقام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمصافحة جميع لاعبي المنتخب الوطني المصري، إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري، ومن ثم قام بتوجيه رسالة في غاية الأهمية إلى الجميع بخصوص مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وأكد “السيسي” في رسالته أنه يثق في إدراك المنتخب الوطني المصري لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، نظراً لإقامة البطولة على أرض مصر، مما يجعل منتخب أحفاد الفراعنة مُطالباً بالتتويج باللقب في نهاية المطاف.
وفي إطار حديثه أيضاً، شدد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة بذل الجميع داخل منتخب مصر أقصى مجهود ممكن لديهم في الفترة القادمة، من أجل إسعاد كافة أطياف الشعب المصري التي تنظر للمنتخب الوطني بكل تقدير واحترام.
وطالب “السيسي” أيضاً الجميع داخل المنتخب الوطني المصري بضرورة التحلي بالانضباط والسلوك الراقي داخل وخارج أرض الملعب، وخاصة وأن المنتخب المصري هو من يعكس الواجهة الحضارية لمصر العريقة، إضافة إلى إبراز قيمة الدولة وشعبها العظيم، وأيضاً إكمال نجاح تنظيم البطولة من النواحي التنظيمية والجماهيرية.
وفي ختام حديثه، تمنى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق لمنتخب مصر في مشواره بمسابقة كأس أمم إفريقيا، فيما حرص اللاعبون بدورهم على توجيه الشكر لرئيس جمهورية مصر العربية على هذه الزيارة، مشددين في الوقت ذاته على أنهم سوف يُقاتلون على أرض الملعب من أجل إسعاد الشعب المصري.
إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى