أخبار الرياضة

الأهلي مهدد بفقدان رمضان صبحي الصيف الحالي.. تعرف على الأسباب

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت الموافق 15 يونيو 2019 أن النادي الأهلي بات مهدداً بنسبة كبيرة بفقدان خدمات لاعبه رمضان صبحي خلال فترة الإنتقالات الصيفية، بعدما كان اللاعب على مشارف البقاء حتى نهاية الموسم المقبل.
وكانت العديد من التقارير الواردة من إنجلترا قد أشارت يوم أمس الجمعة إلى أن إدارة نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي المالكة لعقد اللاعب رمضان صبحي سوف تقوم بتمديد فترة إعارته مع النادي الأهلي لمدة موسم إضافي، بسبب عدم وجود مكان له داخل صفوف الفريق لكثرة اللاعبين في مركزه.
وكانت المشكلة فقط تكمن في المقابل المادي الذي يرغب نادي هدرسفيلد تاون في الحصول عليه مقابل تمديد فترة الإعارة، حيث شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحسم ذلك الملف.
وأكدت التقارير اليوم السبت أن الوضع قد تغير كلياً في الساعات الماضية، بعدما دخل نادي ولفرهامبتون على خط المفاوضات مع هدرسفيلد تاون، من أجل شراء اللاعب رمضان صبحي بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الحالي.
وأوضحت التقارير أن إدارة نادي ولفرهامبتون عرضت على نادي هدرسفيلد تاون مبلغ 700 ألف جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي، مما سيجعل الأخير يُطالب رمضان صبحي بضرورة العودة إلى صفوفه مطلع شهر يوليو القادم بعد نهاية عقد إعارته مع النادي الأهلي.
وشددت التقارير أيضاً على أن البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب فريق ولفرهامبتون معجب بشدة بالقدرات الفنية التي يمتلكها رمضان صبحي، على أن يعمل لتطويره بالشكل المناسب حتى يستعيد اللاعب صاحب ال22 عاماً مستواه من جديد.
ومن المؤكد أن رحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء في الشهر القادم، سوف يكون بمثابة ضربة موجعة للغاية للمارد الأحمر والمدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي، وخاصة وأن فريق الأهلي ينتظره حسم 3 ألقاب هامة في الموسم الحالي 2018 / 2019 بعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وبناءً على ذلك، سوف يخسر الأهلي جهود أحد لاعبيه المتواجدين في القائمة المحلية، دون أن يتمكن من تعويضه نظراً إلى عدم فتح باب القيد حتى نهاية جميع مباريات الموسم بأكمله.
إقرأ أيضاً: قرار هام من الكاف بخصوص تقنية “VAR” قبل كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى