أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وغينيا الودية الأحد 16/6/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وغينيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب غينيا في مساء يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كرة القدم المصرية، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وغينيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وغينيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر وغينيا قبل هذه المباراة الودية بينهما استعداداً من أجل المشاركة في مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر وغينيا

موعد مباراة مصر وغينيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب غينيا في مساء يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة مصر وغينيا تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وغينيا، سوف تكون مباراة مصر وغينيا منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر وغينيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت.

آخر تحضيرات مصر وغينيا

موعد مباراة مصر وغينيا، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته الودية القادمة أمام ضيفه منتخب غينيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة تقديم أفضل أداء ممكن من الناحية الفنية، من أجل كسب ثقة جماهيره الغفيرة قبل موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وكان منتخب الفراعنة قد فاز منذ أيام قليلة فقط على حساب ضيفه منتخب تنزانيا بهدف وحيد مقابل لا شيء في مباراة ودية دولية أيضاً، إلا أن أداء ومستوى منتخب مصر لم يرتقي تماماً إلى تطلعات وطموحات الشعب المصري في هذه المباراة.
وهو الأمر الذي يجعل لاعبو المنتخب الوطني المصري مُطالبون بردة الفعل المناسبة في المباراة القادمة أمام منتخب غينيا، وذلك بغض النظر عن التشكيل الأساسي الذي سوف يدفع به المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر.
ويحتاج منتخب مصر إلى تقديم عرض قوي للغاية أمام ضيفه منتخب غينيا، حتى يتمكن من تخفيف الضغوط عليه نوعاً ما قبل موعد المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب زيمبابوي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.
على الجانب المقابل، لن يكون منتخب غينيا بدوره خصماً سهلاً على الإطلاق في هذه المباراة الودية القادمة أمام المنتخب الوطني المصري، نظراً لأن المنتخب الغيني يسعى بدوره لإعداد نفسه بأفضل صورة ممكنة من أجل الظهور بشكل مشرف في مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
ويبقى الأمر المؤكد أن منتخب غينيا لا يُعاني من أي ضغوطات أي على الإطلاق بعكس المنتخب الوطني المصري المُطالب بالتتويج باللقب، فيما يُعد الهدف الرئيسي لمنتخب غينيا هو الوصول إلى محطة الدور ربع النهائي أو الدور ثمن النهائي على أقل تقدير.
إقرأ أيضاً: الأهلي مهدد بفقدان رمضان صبحي الصيف الحالي.. تعرف على الأسباب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى