تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة الليلة الودية أمام غينيا

Advertisements

يشهد ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية مساء اليوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 مباراة مثيرة، وذلك حينما يستقبل المنتخب الوطني المصري ضيفه منتخب غينيا، ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

تنطلق مباراة مصر وغينيا تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

Advertisements

وسوف تكون مباراة مصر وغينيا منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة الليلة الودية أمام ضيفه منتخب غينيا:


  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد المحمدي / محمود علاء / أحمد حجازي / أيمن أشرف.
  • خط الوسط: طارق حامد / محمد النني / وليد سليمان / محمد صلاح / محمود حسن تريزيجيه.
  • خط الهجوم: مروان محسن.
  • المدير الفني: المكسيكي خافيير أجيري.

ويسعى المنتخب الوطني المصري لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في إطار تحضيراته للمشاركة في مسابقة كأس الأمم الأفريقية، حيث فاز منتخب أحفاد الفراعنة منذ أيام قليلة على حساب ضيفه منتخب تنزانيا بهدف وحيد دون مقابل.

ومن المؤكد أن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري سوف يُحاول أن يقوم بتجربة كافة الخطط التكتيكية الممكنة في مباراة الليلة، نظراً لكونها بمثابة الاختبار الأخير لمنتخب مصر قبل خوض غمار المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وتعود بعثة منتخب مصر بعد نهاية مباراة اليوم مباشرة إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل الدخول مجدداً في معسكر مغلق في فندق ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويخوض المنتخب الوطني المصري أولى مبارياته في مسابقة كأس الأمم الإفريقية مساء يوم الجمعة القادم الموافق 21 يونيو 2019، من خلال مواجهة ضيفه منتخب زيمبابوي على ملعب القاهرة الدولي، والذي يعود من جديد لاستضافة المباريات الكبيرة بعد غياب طويل في السنوات الماضية بسبب أعمال الإصلاح والتجديد به.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر وباراغواي الاحد 16/6/2019 في كوبا أمريكا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق