أخبار الرياضة

كبار أوروبا يواصلون مطاردة "محمد صلاح".. تعرف على رد فعل الأخير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 أن بعض الأندية الأوروبية الكبيرة لا تزال تُطارد النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن أندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي تأتي في مقدمة الأندية الراغبة في الظفر بخدمات فخر العرب محمد صلاح، حيث يُحاول الجميع إغرائه من الناحية المادية، وذلك سواء فيما يتعلق بقيمة الصفقة أو حتى بالراتب السنوي الذي سيحصل عليه في حالة الانتقال.
وأشارت الصحيفة إلى أن مساهمة الفرعون المصري محمد صلاح في تتويج فريقه ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، جعل الاهتمام به أكبر من جانب أندية القارة العجوز الكبرى، علماً بأن قيمة شراء النجم المصري قد وصلت في الميركاتو الصيفي الحالي إلى 150 مليون جنيه إسترليني.
وشددت الصحيفة أيضاً على أن محمد صلاح قد أغلق الباب في وجه جميع الأندية من خلال تجديد عقده منذ مدة حتى صيف عام 2023، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إنه أخطر أيضاً إدارة نادي ليفربول مطلع شهر يونيو الحالي أنه لا يُفكر على الإطلاق بالرحيل عن جدران قلعة أنفيلد رود في الوقت الحالي، على أن تكون الفكرة مطروحة ربما في صيف العام القادم 2020.
يُذكر أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول سبق وأن أكد في أكثر من مناسبة سابقة أنه يثق في بقاء فخر العرب محمد صلاح مع فريق الريدز في السنوات القادمة، نظراً إلى اعتباره أحد الركائز في التشكيلة الأساسية للفريق.
وكان الجميع يتوقع رحيل الفرعون المصري عن صفوف فريق ليفربول في حالة خسارة جميع الألقاب للموسم الثاني على التوالي، إلا أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا غير الوضع تماماً بالنسبة إلى جميع اللاعبين وليس فقط محمد صلاح.
ويبقى الهدف الرئيسي الآن سواء لمحمد صلاح أو لفريق الريدز بشكل عام، هو محاولة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 1989 / 1990.
إقرأ أيضاً: تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة الليلة الودية أمام غينيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى