أخبار الرياضة

طارق يحيى يكشف عن حظوظ منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

كشف الكابتن طارق يحيى نجم نادي الزمالك سابقاً اليوم الأحد الموافق 17 يونيو 2019 عن حظوظ المنتخب الوطني المصري في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا على أرض مصر، وذلك قبل 5 أيام فقط لا غير من موعد انطلاقة البطولة بشكل رسمي.
وأكد الكابتن طارق يحيى خلال تصريحات تليفزيونية له في برنامج “العبها صح” المذاع عبر شاشة قناة “تايم سبورت” أن حظوظ المنتخب الوطني المصري في التتويج بلقب النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية ليست قوية مقارنة ببعض المنتخبات الكبيرة المشاركة في البطولة.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن طارق يحيى إلى أن جميع لاعبي المنتخبات الإفريقية حصلوا على فترة راحة كافية بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك بعكس حال المنتخب الوطني المصري بسبب استمرار مسابقة الدوري المصري الممتاز إلى ما بعد مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
وشدد الكابتن طارق يحيى في تصريحاته على أنه يشعر بالقلق على جاهزية لاعبي المنتخب الوطني المصري سواء من الناحية البدنية أو حتى من الناحية الفنية، نظراً لقصر مدة المعسكر الختامي قبل موعد انطلاقة البطولة.
وعن المباراة الودية الليلة أمام منتخب غينيا، حرص الكابتن طارق يحيى على انتقاد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بسبب إصراره على خوض مباراة ودية قبل 5 أيام فقط من موعد المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب زيمبابوي.
وفي ختام تصريحاته، أوضح الكابتن طارق يحيى أن لاعبي المنتخب الوطني المصري لن يحصلوا بعد نهاية مباراة اليوم على الراحة الكافية قبل ملاقاة منتخب زيمبابوي، مما قد يؤثر نوعاً ما على المستوى البدني مع مرور الأيام أثناء إقامة المسابقة.
وكان منتخب مصر قد عانى بشكل كبير من الناحية البدنية طوال الشوط الثاني من مباراته الودية الماضية أمام ضيفه منتخب تنزانيا، مما يُثير القلق نوعاً ما في الوسط الرياضي المصري في ظل القوة التي تتمتع بها المنتخبات الإفريقية على الصعيد البدني.
إقرأ أيضاً: كافاني يقود تشكيل الأوروغواي المتوقع أمام الإكوادور بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى