هاني رمزي: مباراة غينيا اليوم مهمة والجماهير سلاحنا الرئيسي بكأس الأمم

Advertisements

تحدث الكابتن هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 عن آخر تحضيرات أحفاد الفراعنة، وذلك قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا على أرض مصر.

وقال الكابتن هاني رمزي خلال تصريحات له لموقع الاتحاد المصري لكرة القدم التالي: “تجربة غينيا اليوم تأتي في إطار الاطمئنان على جميع اللاعبين في القائمة، وتجهيزهم لكل طرق اللعب التي أعدها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري لخوض غمار البطولة الأفريقية”.

Advertisements

وأضاف: “الجهاز الفني لمنتخب مصر يقف على نسبة كبيرة من التشكيل الأساسي، ولكن لابد أن يكون كل اللاعبين على مستوى بدني وفني عالي، لأن مشوار البطولة طويل، وسيكون لكل لاعب دوره فيها”.

وأكمل: “الروح العالية التي أبداها اللاعبون في معسكرهم الحالي تجعل الجهاز الفني مطمئناً على تماسك الفريق وقدرته على تحقيق النتائج المرجوة، وخاصة وأن الجميع قد تعاهد منذ البداية على نسيان الانتماءات المحلية على باب المعسكر، وأصبح انتماء الجميع واحد لبلدنا ومنتخبنا الوطني”.

وواصل: “التركيز على مباراة زيمبابوي في افتتاح البطولة يوم الجمعة المقبل، لأنها مباراة الافتتاح ودائماً ضربة البداية مهمة جداً على الروح المعنوية، وخاصة وأن هدفنا هو احتلال قمة المجموعة بعد نهاية دور المجموعات”.

وتابع: “لا يعني ذلك أن الترتيبات الفنية التي أعدها الجهاز الفني للمنتخب لا تشمل جميع منتخبات المجموعة، عملنا على هذه الترتيبات منذ إجراء مراسم القرعة، من خلال جمع المعلومات عنها، وتحديد نقاط القوة والضعف في كل منتخب، وأيضاً طرق اللعب الأنسب لمواجهتها بالشكل الذي يضمن لنا التفوق عليها جميعاً”.

وفي ختام تصريحاته، شدد: “مُتفاؤل لمسيرة المنتخب الوطني المصري في البطولة، الجهاز الفني أعد كافة الترتيبات الفنية الممكنة قبل البطولة، الروح معنوية ودرجة التركيز عالية جداً لدى جميع اللاعبين”.

يُذكر أن المنتخب الوطني المصري يُلاقي مساء اليوم الأحد ضيفه منتخب غينيا على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك في الاختبار الودي الأخير له قبل انطلاقة مسابقة كأس أمم إفريقيا.

إقرأ أيضاً: طارق يحيى يكشف عن حظوظ منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق