أخبار الرياضة

أحمد أحمد: كأس الأمم 2019 ستكون الأفضل في تاريخ إفريقيا بسبب مصر !

حرص “أحمد أحمد” رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 على الإشادة بجهود الحكومة المصرية، وذلك في إطار سعيها لإنجاح تنظيم النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا على أرض مصر.
وأكد رئيس الكاف خلال تصريحات صحفية له اليوم أنه يشعر بسعادة كبيرة لا مثيل لها على الإطلاق، بسبب المجهودات الكبيرة المبذولة من جانب جمهورية مصر العربية من أجل إنجاح مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار أحمد أحمد إلى أن الجميع سواء داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أو حتى من جانب اللجنة المنظمة لمسابقة كأس أمم إفريقيا برئاسة المهندس هاني أبو ريدة يجب أن يكون مركزاً بشكل كامل في عمله في الفترة القادمة، حتى تكون النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم في أفضل حال.
وفي ختام تصريحاته، شدد رئيس الكاف على أن جهود الحكومة المصرية ستجعل النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا هي الأفضل على مر تاريخ القارة السمراء بالكامل، وخاصة وأن هذه النسخة سوف تُقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخباً، مما يُزيد من حجم الأعباء على الدولة المنظمة للبطولة.
وتنطلق النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية في مساء يوم الجمعة القادم الموافق 21 يونيو 2019، من خلال المباراة الافتتاحية بين مصر وزيمبابوي على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.
إقرأ أيضاً: هاني رمزي: مباراة غينيا اليوم مهمة والجماهير سلاحنا الرئيسي بكأس الأمم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى