أخبار الرياضة

الأهلي يرصد رقماً قياسياً لضم لاعب المقاولون العرب الصيف الحالي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي في صباح اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2019 أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد رصد رقماً قياسياً، من أجل التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب طاهر محمد طاهر مهاجم فريق المقاولون العرب في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب طيلة الموسم المنصرم مع فريق ذئاب الجبل.
وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي مستعد لدفع مبلغ 25 مليون جنيه مصري من أجل حسم الصفقة، إضافة إلى إعارة أي لاعب من صفوف الفريق الأهلاوي إلى فريق المقاولون العرب لمدة موسم واحد فقط لا غير.
وشدد المصدر على أن العائق الأكبر لحسم ذلك الملف في الوقت الحالي، هو إدارة نادي المقاولون العرب والتي اشترطت بدورها الحصول على مبلغ 35 مليون جنيه، دون الحصول على أي لاعب من صفوف القلعة الحمراء.
وهو الأمر الذي لا يزال محل خلاف بين الناديين حتى هذه اللحظة، حيث يرى الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته أن ذلك الرقم مبالغ فيه من جانب مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، بالرغم من القدرات الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب.
على صعيد متصل، كان عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي قد عقد جلسة مع المهاجم طاهر محمد طاهر في الأيام القليلة الماضية، وفي هذه الجلسة تم الاتفاق بين الطرفين على كافة تفاصيل البنود الشخصية في عقد اللاعب مع المارد الأحمر.
وبناءً على ذلك، من المتوقع أن يقوم المهاجم الواعد بالضغط على مجلس إدارة نادي المقاولون العرب في الفترة القادمة، حتى يتم السماح له بالرحيل واللعب بقميص النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.
وتأتي هذه الصفقة بناءً على رغبة كبيرة من الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، بسبب ضعف الحلول الهجومية للمارد الأحمر طيلة الموسم المنصرم الذي لا يزال مستمراً حتى شهر أغسطس المقبل من العام الحالي 2019.
إقرأ أيضاً: حقيقة اشتراط “محمد صلاح” الحصول على شارة قيادة المنتخب بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى