خاص.. الأهلي يحسم مصير الثنائي علي معلول ووليد أزارو

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2019 أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد حسم مصير كلاً من الثنائي التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو، بعدما ترددت الأنباء بقوة في مختلف وسائل الإعلام المصرية مؤخراً حول اقتراب رحيل كلاً منهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب قرر بعد التشاور مع لجنة التخطيط عدم التخلي عن خدمات الظهير الأيسر علي معلول تحت أي ظرف من الظروف في الميركاتو الصيفي الحالي، بالرغم من العروض المغرية للغاية التي وصلت إلى اللاعب في الآونة الأخيرة.

Advertisements

وأشار المصدر إلى أن الجميع داخل النادي الأهلي لا يرغب في رحيل النجم علي معلول، نظراً إلى القدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها اللاعب، إضافة إلى عطائه الغزير كلما شارك مع فريق الأهلي في جميع المباريات على مستوى جميع المسابقات المحلية والقارية.

وهو ما يعني بالتالي صعوبة التفريط في خدماته في ظل حاجة المارد الأحمر له في الفترة القادمة، وخاصة لاعتماد الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي عليه بصفة دائمة في التشكيلة الأساسية للفريق.


على صعيد متصل، أعطى الكابتن محمود الخطيب الضوء الأخضر للمهاجم المغربي وليد أزارو، من أجل الرحيل عن جدران القلعة الحمراء في الصيف الحالي، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ للغاية طوال الأشهر الماضية.

وشدد المصدر على أن المدير الفني مارتن لاسارتي لم يعد يرغب في بقاء “أزارو” مع الفريق انطلاقاً من الموسم القادم، نظراً لكثرة الفرص السهلة التي يُهدرها اللاعب أمام مرمى المنافسين، مما يجعل فريق الأهلي يعيش دائماً تحت الضغوطات في جميع المباريات التي يخوضها.

واتفق مجلس إدارة النادي الأهلي بالإجماع على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الفترة القادمة، حتى يستعيد المارد الأحمر قوته من الناحية الهجومية من جديد مثلما كان الحال في سنوات سابقة، والتي كان يتواجد فيها كلاً من الثنائي الأنجولي أمادو فلافيو بجانب المصري عماد متعب في خط الهجوم.

إقرأ أيضاً: الأهلي يرصد رقماً قياسياً لضم لاعب المقاولون العرب الصيف الحالي

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق