أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان ينفي أنباء رحيل مبابي الصيف الحالي

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2019 كل الجدل القائم في الساعات الماضية، وذلك بخصوص إمكانية رحيل النجم كيليان مبابي عن جدران حديقة الأمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وأكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان خلال تصريحات له اليوم لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن النجم كيليان مبابي سيبقى مع النادي الباريسي في الموسم المقبل بنسبة 200%.
وكانت العديد من الصحف العالمية قد أشارت يوم أمس الأحد إلى اقتراب موعد مغادرة “مبابي” لفريق العاصمة الفرنسية باريس في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما قام اللاعب بنشر رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، والتي كتب فيها كلمة “قريباً” دون الحديث عن أي تفاصيل أخرى.
وتسببت هذه الرسالة في إثارة الذعر بين جماهير نادي باريس سان جيرمان، وخاصة وأن مضمونها قد يعني اقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف الفريق الصيف الحالي، نظراً إلى الاهتمام الكبير به من جانب نادي ريال مدريد الإسباني.
ولم يعد يخفى على أي أحد رغبة النادي الملكي وجماهيره العريقة في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي قبل انطلاقة الموسم المقبل، ولعل ما يُعزز أكثر من هذه الرغبة هو الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي الذي سبق وأن غازل اللاعب بالمديح عبر وسائل الإعلام في الموسم المنصرم.
وبكل تأكيد بات حلم أي نجم في عالم كرة القدم هو الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد مثلما كان الحال دائماً حينما يفتح النادي الملكي أبوابه لمجرة النجوم، علماً بأن أولى الصفقات المدوية التي تعاقد مع الريال في الميركاتو الصيفي الحالي تمثلت في النجم البلجيكي “إدين هازارد” قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.
ويبقى الأمر المؤكد أن رغبة اللاعب نفسه هي من ستحسم الصفقة في نهاية المطاف، حيث يطمح عشاق الفريق الملكي في قيام النجم الفرنسي كيليان مبابي بالضغط بقوة على الرئيس ناصر الخليفي، حتى يسمح له بالرحيل قبل مطلع الموسم الجديد.
إقرأ أيضاً: بعثة منتخب مصر تعود للقاهرة اليوم استعداداً لافتتاح كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى