أخبار الرياضة

بيراميدز ينضم للصراع مع الأهلي على لاعب المقاولون العرب

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2019 أن نادي بيراميدز قد دخل على خط المفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل محاولة التعاقد مع أحد لاعبي نادي المقاولون العرب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي بيراميدز برئاسة الكابتن حسام البدري يرغب في التعاقد مع المهاجم طاهر محمد طاهر في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في إطار سعيه لتدعيم صفوف فريقه من الناحية الهجوومية مع بداية الموسم المقبل.
وأشارت التقارير إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يطمح أيضاً بدوره في ضم المهاجم الواعد بناءً على رغبة كبيرة من طرف الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر لحل مشاكل الفريق الأهلاوي على مستوى إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم.
وشددت التقارير أيضاً على أن ذلك الصراع الشرس بين الناديين لن يكون في صالح أي منهما تماماً، وخاصة وأن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب قد استغل الوضع بأفضل صورة ممكنة مثلما توقع الجميع.
وجاء ذلك من خلال الموافقة على التخلي عن خدمات المهاجم طاهر محمد طاهر في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن بشرط واحد فقط لا غير وهو البيع بأعلى سعر أي أن الصفقة باتت الآن عبارة عن مزاد علني بين الجميع.
إقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان ينفي أنباء رحيل مبابي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى