أخبار الرياضة

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا في كوبا أمريكا الأربعاء 19/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب فنزويلا فجر يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب البرازيل وأيضاً عشاق النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرازيل وفنزويلا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وفنزويلا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرازيل وفنزويلا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرازيل وفنزويلا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب فنزويلا فجر يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة البرازيل وفنزويلا تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا، سوف تكون مباراة البرازيل وفنزويلا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة البرازيل وفنزويلا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، بينما سيكون المعلق الجزائري عادل خلو هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات البرازيل وفنزويلا

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا، يدخل منتخب البرازيل غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب فنزويلا في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، على أن يحسم صدارة المجموعة في الجولة الثالثة والأخيرة في حالة أولاً منتخب بيرو في الجولة الثانية.
ومن المؤكد أن تأهل منتخب السامبا كان متوقعاً من جانب الجميع، نظراً إلى فارق المستوى الكبير بين لاعبي المنتخب البرازيلي وبين لاعبي بقية منتخبات المجموعة الأولى، على أن يكون الهدف الرئيسي هو محاولة التتويج باللقب في نهاية المطاف.
ويعلم منتخب البرازيل أن هذه المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل الصعوبات التي سوف يجدها في طريقه بداية من الدور ربع النهائي، مما يُحتم على منتخب السامبا ضرورة السير في البطولة خطوة بخطوة دون التفكير في اللقب في الوقت الراهن.
وقبل كل ذلك، يجب على منتخب البرازيل أولاً تخطي عقبة نظيره منتخب فنزويلا في المباراة القادمة، علماً بأن الأخير عرف تطوراً ملحوظاً في السنوات الماضية، مما يؤكد بأن منتخب السامبا سوف يُعاني من أجل حصد النقاط الثلاث أمامه.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب فنزويلا في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام منتخب البرازيل، وخاصة بعدما تمكن من اقتناص نقطة التعادل من مباراته الأولى الصعبة أمام منتخب بيرو، مما جعل حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي قائمة وبقوة بعد نهاية دور المجموعات.
وبكل تأكيد سوف تكون هذه المباراة بمثابة الاختبار الحقيقي لمدى حجم التطور الذي وصل إليه منتخب فنزويلا في الفترة الماضية.
إقرأ أيضاً: بيراميدز ينضم للصراع مع الأهلي على لاعب المقاولون العرب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى