أخبار الرياضة

الأهلي يرفض فكرة رحيل نجمه في الميركاتو الصيفي الحالي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019 أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد رفض تماماً فكرة رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وأكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب حسم ملف النجم النيجيري جونيور أجايي، من خلال إخطار الجهاز الفني لفريق الأهلي وتحديداً الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ببقاء اللاعب مع النادي الأهلي حتى نهاية عقده.
وأشار المصدر إلى أن الكابتن محمود الخطيب يعلم جيداً مدى أهمية الإبقاء على لاعب مميز مثل “أجاي” مع المارد الأحمر في السنوات القادمة، حتى يتمكن فريق الأهلي من استعادة بريقه من جديد على كافة المستويات وخاصة على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وشدد المصدر أيضاً على أن المشكلة تكمن حالياً في اللاعب نفسه، حيث لم يعد جونيور أجايي يرغب في البقاء مع النادي الأهلي انطلاقاً من الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب جلوسه حبيساً على مقاعد البدلاء في معظم المباريات الأخيرى التي خاضها الفريق قبل فترة التوقف الدولي.
يُذكر أن اللاعب النيجيري سبق وأن قام بتجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين إضافيين، أي أن مستقبله بات الآن بيد مجلس إدارة القلعة الحمراء فقط لا غير، والذي لا يرغب بدوره في رحيل اللاعب إلا بعد نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير، نظراً إلى العروض المغرية التي وصلت له من جانب بعض أندية الدوري البرتغالي في الفترة الماضية.
إقرأ أيضاً: تشكيل البرازيل وفنزويلا المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى