أخبار الرياضة

أحمد موسى يُهدد أصحاب المقاهي بسبب كأس أمم إفريقيا !

حرص الإعلامي المصري المعروف أحمد موسى مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019 على تهديد أصحاب المقاهي قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا، بسبب كيفية عرض البطولة على المقاهي.
وأكد أحمد موسى خلال برنامجه “علي مسؤوليتي” المذاع عبر شاشة قناة “صدى البلد” أن أصحاب المقاهي يجب عليهم عدم تشغيل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية لعرض مباريات النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة في ظل وجود قناة وطنية مصرية تبث الحدث بشكل حصري عبر التردد الأرضي.
وأشار “موسى” إلى أن قناة “تايم سبورت” المصرية سوف تقوم ببث كافة مباريات مسابقة كأس أمم إفريقيا بشكل مجاني وبدون أي رسوم اشتراك على الإطلاق على التردد الأرضي، مما يُحتم على الشعب المصري ضرورة دعم القناة المصرية بدلاً من منح المشاهدات العالية للقناة القطرية التي تدعم الإرهات طوال السنوات الماضية.
وشدد أحمد موسى أيضاً في حديثه على أن قناة “بي إن سبورتس” تابعة لدولة قطر كما يعرف الجميع، وبالتالي فإن أموال المشتركين فيها تذهب إلى أمير دولة قطر تميم بن حمد، ومن ثم يتم بها تمويل الإرهاب داخل أرض مصر.
وأوضح “موسى” أن دولة قطر هي العدو الأول لجمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، نظراً إلى حجم المؤامرات التي يتم تنظيمها بشكل يومي لمحاربة الجميع داخل مصر بداية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إضافة إلى الجيش المصري ومؤسسات الدولة المختلفة، وأيضاً الشعب المصري العظيم.
وعن مدى تأثير خبر وفاة الإخواني “محمد مرسي” الرئيس السابق لمصر على تنظيم مسابقة كأس أمم إفريقيا، شدد أحمد موسى على أن الجميع في مصر كان يتمنى موت محمد مرسي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الأمور سوف تسير بشكل طبيعي للغاية بعكس ما تقوم بترويجه دولة قطر وتحديداً قناة “الجزيرة” القطرية.
وفي ختام حديثه، أكد أحمد موسى أنه سوف يقوم بإغلاق أي مقهى داخل مصر يقوم بعرض مباريات مسابقة كأس الأمم الأفريقية من خلال شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بدلاً من مشاهدة البطولة عبر شاشة قناة “تايم سبورت”.
إقرأ أيضاً: تشكيل قطر وكولومبيا المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى