أخبار الرياضة

رسالة نارية من نيمار رداً على انتقادات ناصر الخليفي وسط ترقب برشلونة !

حرص النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على توجيه رسالة نارية للغاية إلى القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، بعدما قام الأخير بإنتقاده بشكل علني خلال تصريحات له لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية يوم أمس الثلاثاء.
وكان ناصر الخليفي قد شن هجوماً حاداً على نيمار جونيور في الساعات الماضية، مؤكداً عدم قيام أي شخص بإجبار “نيمار” على التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان في صيف العام قبل الماضي 2017 قادماً من صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار ناصر الخليفي إلى أن النجم البرازيلي تعاقد مع الفريق الباريسي عن اقتناع كامل بمشروع النادي الفرنسي، مما جعل النادي الباريسي يدفع حينها قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا، والتي وصلت إلى 222 مليون يورو من أجل حسم الصفقة حسب رغبته الشخصية.
وجاءت هذه الانتقادات العلنية من رئيس نادي باريس سان جيرمان للنجم نيمار جونيور، بسبب كثرة الأنباء في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص رغبة اللاعب في العودة من جديد إلى ناديه السابق برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وبناءً على هذه الانتقادات اللاذعة، قام النجم البرازيلي نيمار جونيور بالرد بدوره بشكل أقوى من خلال تصريحات له لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الساعات القليلة الماضية.
وشدد “نيمار” في تصريحاته على أنه لم يعد يرغب في البقاء داخل جدران قلعة حديقة الأمراء بعد الآن، مؤكداً في الوقت ذاته أن هدفه الرئيسي في الوقت الحالي هو العودة مجدداً إلى نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.
وأوضحت الصحيفة بدورها أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو تُرحب بشدة بفكرة عودة نيمار جونيور من جديد إلى قلعة الكامب نو، وخاصة في ظل ترحيب جميع اللاعب بعودته مرة أخرى إلى بيته، بالرغم من الطريقة السيئة التي رحل بها سابقاً عن صفوف النادي.
ومن جانبها، أشارت بعض وسائل الإعلام البرازيلية أن “نيمار” قد بدأ بالفعل في البحث عن منزل جديد له في مدينة برشلونة، وذلك تمهيداً لرحيله عن نادي باريس سان جيرمان في الأيام القادمة بشكل رسمي.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأرجنتين وباراجواي المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى