أخبار الرياضة

"الأعلى للإعلام" يصدر بيانًا بشأن حقوق بث كأس الأمم الأفريقية 2019

صدر بيان رسمي من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حيث أن المجلس يتابع كافة الجهود،وكافة الاستعدادت التي تقوم بها الهيئات الإعلامية استعدادًا إلى بدء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال تلك الفترة من 21 من شهر يونيو إلى 19 من شهر يوليو القادم لعام 2019 .
وأعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إنه يثمن الجهود المبذولة بهذا الصدد، والتي تسعى إلى العمل على إعلاء مكانة الدولة المصرية، وتأكيدًا على ريادتها لقارة إفريقيا.
وأهاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على ضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذي يتناسب مع ما تحقق من إنجازات ملموسة على كافة الأصعدة.
وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد تلقى طلبًا من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات “تايم سبورت”، وقد طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية في هذا الصدد، وخصوصًا “حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات، وحقوق التصوير داخل الاستادات، وأماكن إقامة اللاعبين، ومناطق تواجد المشجعين”.
وشدد المجلس الأعلى للإعلام على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق الملكية الفكرية للقنوات التي تعمل على تغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وأكد أنه سوف يحقق في أي خروقات تخص هذا الشأن.
وناشد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كافة النقاد، وجميع المحللين ومقدمي البرامج الرياضية على ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الضخم، والعمل على تجاوز أي الخلافات، والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة الدولة المصرية ، التي تتولى رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ومن ثم ينعكس بشكل إيجابي على صورة جمهورية مصر العربية على كافة الأصعدة.
أقرا المزيد استعداداً لكأس الأمم الأفريقية 2019: تركيب شاشات عرض بـ حديقة عفلة بالقناطر الخيرية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى