منتخب مصر بالزي التقليدي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019 أمام زيمبابوي

Advertisements

شهد صباح اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2019 انعقاد الاجتماع الفني للمباراة الافتتاحية للنسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، وذلك بحضور الجهاز الإداري لكلاً من منتخبي مصر وزيمبابوي طرفي المباراة الافتتاحية للبطولة.

وشدد مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في ذلك الاجتماع على ضرورة التزام كل منتخب بموعد وصوله إلى ملعب القاهرة الدولي بحسب ما حدده “الكاف” مسبقاً، علماً بأن انطلاقة المباراة الافتتاحية سوف تكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

Advertisements

وأسفر الاجتماع أيضاً عن تحديد القميص الأساسي الذي سيرتديه كلاً من منتخبي مصر وزيمبابوي في المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس الأمم الأفريقية مساء يوم غداً الجمعة.

ومن المقرر أن يرتدي المنتخب الوطني المصري الزي التقليدي الخاص به، والذي يتكون من قميص أحمر، إضافة إلى “شورت” أبيض وأيضاً جوارب سوداء، على أن يرتدي حارس المرمى زي لونه بنفسجي بالكامل.

على الجانب المقابل، سوف يرتدي منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية زيه التقليدي أيضاً، والذي يتكون من اللون الأصفر بالكامل، فيما يرتدي حارس مرمى منتخب زيمبابوي زي كامل باللون الأزرق.

ومن جهة أخرى، كانت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس أمم إفريقيا برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قد أكدت في وقت سابق أن أبواب ملعب القاهرة الدولي سوف يتم فتحها أمام الجماهير انطلاقاً من الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق الأبواب بشكل نهائي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

على صعيد متصل، من المتوقع أن ينطلق حفل الافتتاح للنسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية قبل ساعة ونصف أو ساعتين من موعد انطلاقة مباراة مصر وزيمبابوي، علماً بأن المطرب المصري المشهور “حكيم” هو من سيتولى إحياء حفل الافتتاح رفقة المغني النيجيري “فيمي كوتيه” إضافة إلى المغنية الإيفوارية “دوبيه”.

وتشهد المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 حضور رسمي رفيع المستوى، من خلال حضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إضافة إلى رئيس الوزراء وأيضاً الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكامل أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

إقرأ أيضاً: الكاف يكشف السبب وراء عدم استخدام تقنية “VAR” في الدور الأول بكأس الأمم

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق