أخبار الرياضة

ريال مدريد يُعلن رسمياً رحيل لاعبه إلى جاره أتلتيكو مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2019 عن رحيل أحد لاعبيه إلى صفوف جاره أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما تم منحه الضوء الأخضر لإتمام الصفقة من طرف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.
وحرص النادي الملكي على توجيه الشكر عبر موقعه الرسمي إلى اللاعب الإسباني الشاب ماركوس لورينتي، بعدما قضى 11 عاماً بين جدران قلعة سانتياغو بيرنابيو منذ نعومة أظافره، إلا أن قرار المدرب “زيدان” كان الحاسم في نهاية المطاف.
ومن جانبه، أكد نادي أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي أن “لورينتي” سوف يقوم بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة في الأيام القليلة القادمة، على أن يُوقع عقداً مع الروخي بلانكوس تصل مدته إلى 5 سنوات كاملة.
على صعيد متصل، أكدت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن الصفقة قد كلفت خزائن نادي أتلتيكو مدريد حوالي 50 مليون يورو تقريباً.
وأشارت التقارير أيضاً إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أخطر متوسط الميدان ماركوس لورينتي بشكل شخصي في الأيام الماضية أنه لم يعد له مكاناً بعد الآن في تشكيلة الفريق الملكي، على أن يكون ملازماً لمقاعد البدلاء انطلاقاً من الموسم المقبل في حالة قرر البقاء مع الريال.
إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي الجمعة 21/6/2019 في كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى