أخبار الرياضة

مصر تتخطى عقبة زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

حقق المنتخب الوطني المصري فوزاً بشق الأنفس على حساب ضيفه منتخب زيمبابوي بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين فى مساء اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.
ونجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة منتخب مصر في المباراة النجم محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة الحادية والأربعين من الشوط الأول.
وأضاع المنتخب الوطني المصري العديد من الفرص الخطيرة على مدار شوطي اللقاء، بسبب التألق بشكل ملفت للغاية لحارس مرمى منتخب زيمبابوي “سيِباندا”، والذي غادر المباراة قبل دقائق من نهايتها بعد تعرضه إلى الإصابة.
ومن جانبه، قدم منتخب زيمبابوي عرضاً مميزاً للغاية في المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، بالرغم من تعرضه إلى الخسارة في بداية مشواره في البطولة.
وجاءت مباراة مصر وزيمبابوي ضمن المباراة الافتتاحية في الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م، ليرفع بذلك المنتخب الوطني المصري رصيده إلى 3 نقاط في صدارة جدول الترتيب، فيما استقر رصيد منتخبب زيمبابوي عند صفر من النقاط في انتظار الجولات القادمة.
إقرأ أيضاً: عاجل: تعديل مفاجئ على تشكيل منتخب مصر قبل مواجهة زيمبابوي الليلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى