أخبار الرياضة

في مباراة زيمبابوي ومصر..محمد صلاح يواصل إرضاء عشاقه

يحرص لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر الدولي محمد صلاح، على إرضاء أكبر عدد من محبيه خلال تواجده مع منتخب بلاده، حيث شهدت مباراة مصر أمام زيمبابوي التي تجري أحداثها الآن حلقة جديدة في مسلسل اهتمام “الملك المصري” بمحبيه.
وظهر صلاح خلال مباراة الافتتاح لكأس الأمم الأفريقية بين مصر وزيمبابوي، في موقف طريف جمعه بأحد الأطفال  المتواجدين في ملعب المباراة، بحيث امسك “الفرعون المصري”، يد الطفل ودخل معه لأرض استاد القاهرة، ليظهر الأخير في قمة السعادة، وهو يميل إليه متحدثا، وأكمل معه السير إلى أرض الملعب.
وكان هناك طفل ينظر إلى “صلاح” وهو يبتسم، في محاولة للفت انتباهه، لكن لاعب المنتخب المصري يبدو أنه كان مشغولا بالاستماع لبعض الكلمات القادمة من الطفل الصغير الآخر الذي بجواره، في واقعة لم تكن الأولى من نوعها والتي يظهر خلالها محمد صلاح، محاولا كسب رضاء الأطفال.
وكان صلاح قد ظهر خلال مباراة منتخب مصر الودية أمام غينيا، وقرر أن يعطي قميصه في أرض الملعب، لأحد الأطفال المتواجدين هناك، بعدما أطلق حكم المباراة صافرته، معلنا عن نهاية المباراة بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف لهدف،
في البداية حاول أحد الأطفال الوصول إلى اللاعب عمرو وردة، على أرضية برج العرب للحصول على قميص لاعب منتخب مصر الوطني، ولكن صلاح فاجئ الطفل، وظهر أمامه، بعدما تجاهل “وردة” الطفل تفاجيء بتجاهل عمرو وردة،  ليجد محمد صلاح أمامه ويطلب منه الحصول على قميص ليرد نجم الريدز ومنتخب مصر بالموافقة، في مشهد التقطته عدسات المصورين وتم تداوله عبر رواد موقع التواصل الاجتماعي بكثرة.
وكان قد أقيم حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا على أرض ستاد القاهرة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأحمد أحمد رئيس الكاف، في حفل غنائي واستعراضي بحضور المطرب الشعبي حكيم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى