أخبار الرياضة

موعد مباراة المغرب وناميبيا في كأس أمم إفريقيا الأحد 23/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وناميبيا، يستعد منتخب المغرب لملاقاة نظيره منتخب ناميبيا في يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب المغرب وأيضاً عشاق النجم المغربي حكيم زياش، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة المغرب وناميبيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وناميبيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة المغرب وناميبيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من المغرب وناميبيا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة المغرب وناميبيا

موعد مباراة المغرب وناميبيا، يستعد منتخب المغرب لملاقاة نظيره منتخب ناميبيا في مساء يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة المغرب وناميبيا تحديداً في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة المغرب وناميبيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المغرب وناميبيا، سوف تكون مباراة المغرب وناميبيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة المغرب وناميبيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة.
وأخيراً سوف تكون مباراة المغرب وناميبيا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية، وذلك على التردد الأرضي سواء التناظري أو حتى الرقمي داخل جمهورية مصر العربية فقط.

آخر تحضيرات المغرب وناميبيا

موعد مباراة المغرب وناميبيا، يدخل منتخب المغرب غمار مباراته القادمة أمام نظيره منتخب ناميبيا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه في إطار سعيه لكسب ثقة جماهيره مبكراً منذ المباراة الأولى له في البطولة.
وبكل تأكيد يُعد المنتخب المغربي من المنتخبات المرشحة وبقوة للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية في النسخة الحالية على أرض مصر، نظراً إلى ما تمتلكه تشكيلة منتخب أسود الأطلس في الوقت الحالي من نجوم بارزة للغاية تمتاز بالروح القتالية القادرة على قيادة المنتخب المغربي نحو المجد الإفريقي.
وتعلم جميع منتخبات القارة السمراء جيداً أنه في حالة قدم منتخب المغرب نفس المستوى العالي الذي قدمه خلال مشاركته الدولية الأخيرة في مسابقة كأس العالم، وذلك تحديداً في صيف العام الماضي 2018 على أرض دولة روسيا، فإن الجميع سوف يكون عاجزاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى عن إيقاف أسود الأطلس في مسابقة كأس أمم إفريقيا.
على الجانب المقابل، يأمل منتخب ناميبيا في كتابة التاريخ من خلال مشاركته في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، وخاصة في ظل كونه غير مرشح للوصول حتى إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.
وهو الأمر الذي يُقلل بالتالي من حجم الضغوطات تماماً على لاعبي منتخب ناميبيا، مما يمنحهم الفرصة من أجل مفاجأة جميع منتخبات المجموعة، ولم لا محاولة التأهل إلى الدور الثمن النهائي من بوابة المركز الثالث على أقل تقدير في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وقطر الأحد 23/6/2019 في كوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى