أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر وكينيا في كأس أمم إفريقيا اليوم الأحد 23/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وكينيا، يستعد منتخب الجزائر لملاقاة نظيره منتخب كينيا في مساء اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 على ملعب الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب الجزائر وأيضاً عشاق النجم الجزائري رياض محرز، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الجزائر وكينيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكينيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الجزائر وكينيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الجزائر وكينيا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما مساء الليلة في مسابقة كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة الجزائر وكينيا

موعد مباراة الجزائر وكينيا، يستعد منتخب الجزائر لملاقاة نظيره منتخب كينيا في مساء اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة الجزائر وكينيا تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً الإثنين بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الجزائر وكينيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الجزائر وكينيا، سوف تكون مباراة الجزائر وكينيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة الجزائر وكينيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الجزائر وكينيا

موعد مباراة الجزائر وكينيا، يدخل منتخب الجزائر غمار مباراته المرتقبة الليلة أمام نظيره منتخب كينيا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إظهار قوته لجميع المنافسين سواء في مجموعته أو حتى في البطولة بشكل عام.
ويُعد المنتخب الجزائري من المنتخبات المرشحة للمنافسة بكل قوة على لقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، نظراً لما تمتلكه تشكيلة منتخب الجزائر من أسماء وازنة في عالم كرة القدم في الوقت الحالي.
وهو بكل تأكيد الأمر الذي يُزيد نوعاً ما من حجم الضغوطات على لاعبي منتخب الجزائر، وخاصة بعد فترة الفراغ التي مر بها محاربو الصحراء في السنوات القليلة الماضية، وتحديداً منذ الوصول إلى الدور ثمن النهائي في مونديال البرازيل صيف عام 2014.
ويعلم منتخب الجزائر أنه قادر على الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وليس ذلك فحسب بل التتويج أيضاً باللقب الغالي في نهاية المطاف، وذلك في حالة قدم لاعبوه كل ما يملكون من عطاء على أرض الملعب في ظل تواجد مدير فني “مُحنك” على مقاعد البدلاء وهو المدرب الجزائري جمال بلماضي.
على الجانب المقابل، يبدو الوضع مغايراً بصورة كبيرة بالنسبة إلى منتخب كينيا المتواضع، حيث يُعتبر تأهل المنتخب الكيني إلى النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا بمثابة الإنجاز في حد ذاته، مما يُزيل من الضغوطات تماماً على لاعبي منتخب كينيا.
وبكل تأكيد لن يكون ذلك في مصلحة منتخب الجزائر أو حتى في صالح بقية منتخبات المجموعة، نظراً لأن منتخب كينيا سوف يُحاول تقديم مباريات كبيرة حتى يخرج مرفوعاً الرأس من البطولة سواء من الدور الأول أو في الأدوار الإقصائية.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأرجنتين وقطر المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى