أخبار الرياضة

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته اليوم استعداداً لملاقاة الكونغو الديمقراطية

يواصل المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم تحضيراته اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2019 تحت قيادة مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري، وذلك في إطار استعداده لملاقاة نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وينطلق مران منتخب مصر الجماعي في مساء اليوم الإثنين على ملعب الكلية الحربية في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك تحديداً بداية من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري بقيادة المدير الفني خافيير أجيري فتح أبواب المران أمام وسائل الإعلام المختلفة لمدة ربع ساعة فقط لا غير، على أن يكون المران بعدها مغلقاً أمام الجميع لوضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات اللاعبين.
ومن جانبه، سوف يتحدث المدير الفني خافيير أجيري إلى وسائل الإعلام عن مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في صباح يوم غداً الثلاثاء، وذلك تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي سيُقام في قاعة المؤتمرات في ملعب القاهرة الدولي.
وكان منتخب أحفاد الفراعنة قد فاز بشق الأنفس في مباراته الأولى بمسابقة كأس الأمم الإفريقية، وذلك على حساب نظيره منتخب زيمبابوي بهدف وحيد مقابل لا شيء سجله النجم محمود حسن تريزيجيه، لينجح رفاق النجم محمد صلاح في حصد أول 3 نقاط في مشواره دور المجموعات.
ومن المتوقع أن يتم توجيه العديد من التساؤلات للمدير الفني خافيير أجيري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وذلك بخصوص مستوى منتخب مصر الذي كان مقلقاً نوعاً ما في الشوط الثاني من المباراة الماضية أمام منتخب زيمبابوي.
ويبقى الأهم الآن هو أن ينجح المنتخب الوطني المصري في تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة على حساب منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، حتى يضمن صعوده بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.
ويُدرك منتخب مصر جيداً أنه مُطالب من جانب جماهيره بالتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، نظراً لتنظيم البطولة على أرض مصر للمرة الخامسة في تاريخ المسابقة.
إقرأ أيضاً: بيبي يقود تشكيل كوت ديفوار المتوقع أمام جنوب أفريقيا اليوم بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى