أخبار الرياضة

منتخب مصر يكشف موقف أحمد حجازي من مباراة الكونغو الديمقراطية

كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2019 موقف المدافع أحمد حجازي من المشاركة في المباراة القادمة أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعدما تعرض إلى كسر على مستوى الأنف في المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب زيمبابوي.
وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني المصري خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “تايم سبورت” أن اللاعب أحمد حجازي بات جاهزاً من أجل المشاركة بشكل طبيعي للغاية مع منتخب مصر في المباريات القادمة، بالرغم من تعرضه إلى كسر على مستوى الأنف في المباراة الماضية.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “أبو العلا” إلى أن “حجازي” سوف يرتدي واقي للأنف أثناء خوضه المباريات القادمة مثلما فعل في المران الجماعي لمنتخب مصر بداية من مساء يوم أمس الأحد.
وفي ختام تصريحاته، شدد الدكتور محمد أبو العلا على أن هذه الإصابة لن يكون لها أي تأثير سلبي على الإطلاق على أحمد حجازي سواء من الناحية الفنية أو حتى من الناحية البدنية، على أن يبقى القرار النهائي بخصوص مشاركته بصفة أساسية من عدمها في بيد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.
وكان النجم أحمد حجازي قد تعرض إلى هذه الإصابة القوية في افتتاح النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، بعد حدوث تصادم عنيف بينه وبين أحد لاعبي منتخب زيمبابوي، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه أصر على إكمال المباراة الأولى حتى نهايتها.
وفي حالة قرر المدير الفني خافيير أجيري عدم الاعتماد على أحمد حجازي في المباراة القادمة أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، فمن المتوقع أن يُشارك المدافع محمود حمدي الونش أو حتى المدافع باهر المحمدي بدلاً منه.
وبكل تأكيد تأمل الجماهير المصرية في مشاركة أحمد حجازي بصفة أساسية حتى نهاية مشوار المنتخب الوطني المصري في البطولة، نظراً إلى الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب في مركزه، إضافة إلى قدراته الدفاعية التي قد تُساعد منتخب مصر على التتويج باللقب في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: تشكيل تشيلي وأوروجواي المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى