الأهلي يكشف ملامح معسكره الصيفي استعداداً للموسم الجديد

Advertisements

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2019 عن تفاصيل المعسكر الصيفي المبرمج للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في شهر يوليو القادم، وذلك استعداداً للموسم الجديد أو حتى لاستئناف بقية مباريات الموسم المنصرم الذي لا يزال لم ينتهي بعد داخل مصر بسبب مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن المارد الأحمر سوف يخوض حوالي 3 مباريات أو مباراتين في إطار ودي على هامش ذلك المعسكر، من أجل إتاحة الفرصة للمدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي لتطبيق أفكاره الفنية.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “عبد الحفيظ” إلى أنه يشعر بالتفاؤل بخصوص أوجه الاستفادة التي ستعود على فريق الأهلي بعد ذلك المعسكر الصيفي، وخاصة وأن المارد الأحمر لم يتمكن من إقامة معسكر صيفي في السنوات الماضية بسبب تلاحم المواسم المحلية.

وشدد الكابتن سيد عبد الحفيظ على أنه قام بالاطمئنان على كافة التجهيزات من الناحية الإدارية للمعسكر الصيفي في مدينة أليكانتي الإسبانية، وذلك سواء فيما يتعلق بفندق إقامة بعثة فريق الأهلي أو حتى ملعب التدريب الخاص طوال فترة المعسكر.

وكان فريق الأهلي قد عاد من جديد إلى أجواء التدريبات الجماعية في الأيام الماضية، بالرغم من فترة التوقف الحالية بسبب إقامة مسابقة كأس الأمم الأفريقية على أرض مصر، مما تسبب في تأجيل بعض مباريات الموسم المنقضي إلى ما بعد نهاية البطولة الإفريقية.

وبناءً على ذلك، سوف تستمر معاناة المارد الأحمر من تلاحم المواسم على الصعيد المحلي، حيث يخوض فريق الأهلي أولاً بقية مبارياته المتبقية في مسابقة الدوري المصري الممتاز في شهر يوليو القادم، على أن يستأنف مشواره في مسابقة كأس مصر في شهر أغسطس الذي يليه مباشرة، وهو الشهر ذاته الذي سيشهد إقامة مباراة كأس السوبر المصري أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك.

ومع بداية شهر سبتمبر من العام الحالي، سوف تنطلق بشكل رسمي مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2019 / 2020.

إقرأ أيضاً: منتخب مصر يكشف موقف أحمد حجازي من مباراة الكونغو الديمقراطية

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق