الأهلي يُحدد موعد انتظام الأجانب في التدريبات الجماعية

Advertisements

كشف النادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2019 عن موعد انتظام اللاعبين الأجانب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من جديد في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها في الأسابيع القليلة الماضية.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن كلاً من الثنائي المغربي وليد أزارو إضافة إلى النيجيري جونيور أجايي سوف يعود إلى العاصمة المصرية القاهرة في الساعات القليلة القادمة، على أن يُشاركان مرة أخرى في المران الجماعي بداية من يوم غداً الثلاثاء.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “عبد الحفيظ” إلى أن النجم التونسي علي معلول سوف يعود للمشاركة بدوره في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الحالي أو ربما في مطلع الأسبوع القادم، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي.

وفي ختام تصريحاته، شدد الكابتن سيد عبد الحفيظ على أن الجهاز الفني لفريق الأهلي سبق وأن قام بتحديد هذه المواعيد للاعبيه الأجانب منذ مدة وليس في الوقت الحالي، حتى يكون الجميع متواجداً في الموعد المناسب من أجل بداية تحضيرات الفترة الهامة القادمة.

ويخوض المارد الأحمر بقية مبارياته المؤجلة عن الموسم المنصرم بعد نهاية النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، على أن يبدأ الموسم الجديد انطلاقاً من شهر سبتمبر القادم.

إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف ملامح معسكره الصيفي استعداداً للموسم الجديد

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق