أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا الأربعاء 26/6/2019

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في مساء يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر والكونغو الديمقراطية قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في مساء يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، سوف تكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.
وأخيراً سوف تكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر، فيما سيكون المعلق المصري عصام عبده هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر لملاقاة الكونغو الديمقراطية

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه للمباراة الثانية على التوالي، حتى يضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.
ويعلم منتخب مصر جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة بعدما تعرض منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى الخسارة في مباراته الأولى بدور المجموعات بشكل مفاجئ على يد نظيره منتخب أوغندا بهدفين مقابل لا شيء، مما يعني بالتالي أن ردة فعل المنتخب الكونغولي سوف تكون قوية للغاية في مباراته الثانية.
ومن المؤكد أن الشعب المصري عاش على وقع الفرحة في المباراة الافتتاحية للنسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، عقب الفوز على حساب منتخب زيمبابوي بهدف وحيد مقابل لا شيء، إلا أن شعور القلق قد انتاب الجميع أيضاً في الوقت ذاته، نظراً إلى المستوى الباهت الذي قدمه المنتخب الوطني المصري في الشوط الثاني تحديداً من عمر تلك المباراة.
وترغب الجماهير المصرية بكافة أطيافها في تتويج منتخب بلادها بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، إلا أن هذه الرغبة قد تقل بنسبة كبيرة في حالة استمر المنتخب الوطني المصري في تقديم مستويات ضعيفة في مبارياته القادمة، على أمل ألا تنعدم تماماً حينما يُلاقي منتخب مصر أحد كبار القارة السمراء في الأدوار الإقصائية.
ومن جهة أخرى، سوف يُحاول المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري تفادي غضب الجماهير المصرية في هذه المباراة الثانية أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، من خلال عدم إشراك اللاعب عمرو وردة سواء بصفة أساسية أو حتى كبديل في الشوط الثاني، بسبب واقعة التحرش بعارضة أزياء مصرية والتي قام بها عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.
على صعيد آخر، ستضع الجماهير المصرية كل آمالها مرة أخرى على لاعب واحد فقط لا غير من أجل قيادة منتخب مصر نحو الانتصار، وهو النجم محمد صلاح الذي لم يُحالفه التوفيق في المباراة الافتتاحية، بعدما أضاع العديد من الفرص السانحة لتسجيل الأهداف، على أمل ألا يستمر في هذه الحالة في بقية مشوار البطولة.

آخر تحضيرات الكونغو الديمقراطية لملاقاة مصر

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، يدخل منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية غمار مباراته الثانية في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو في حالة لا يُرثى لها على الإطلاق بعد الخسارة المفاجئة له في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد منتخب أوغندا.
ولم يكن أكثر المتشائمين من جانب المنتخب الكونغولي يتوقع حدوث هذه النتيجة، نظراً لما يمتلكه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية من قدرات فنية عالية في ظل تواجد أكثر من لاعب يلعب على مستوى عالي في القارة الأوروبية.
على الرغم من ذلك، إلا أن منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية سوف تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل التعويض، وذلك حينما يُلاقي منتخب مصر المضيف في الجولة الثانية، حيث يسعى المنتخب الكونغولي لخطف نقطة واحدة فقط على أقل تقدير من أمام منتخب الفراعنة، حتى يُبقي على حظوظه من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بوابة أفضل صاحب مركز ثالث.
وبكل تأكيد سوف تُساهم الخسارة هذه المرة في إقصاء منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية من البطولة مبكراً بنسبة كبيرة، على أت تكون آماله ضعيفة جداً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات حينما يواجه منتخب زيمبابوي.
إقرأ أيضاً: موعد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2019 بعد نهاية دور المجموعات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى