أخبار الرياضة

تفاصيل مؤتمر أجيري والمحمدي للحديث عن مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

شهدت قاعة المؤتمرات بملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2019 وقائع المؤتمر الصحفي للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، وذلك من أجل الحديث عن المباراة القادمة بين مصر والكونغو الديمقراطية في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وفي هذا المقال، سوف نستعرض لكم أبرز تصريحات كلاً من المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، إضافة إلى النجم المخضرم أحمد المحمدي قائد منتخب مصر في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم.
وإليكم الآن أولاً أبرز تصريحات المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري للحديث عن مباراة مصر والكونغو الديمقراطية:

  • نحن جاهزون للمباراة، ليس لدينا أي مشاكل على الإطلاق من الناحية البدنية، الكونغو الديمقراطية منتخب جيداً جداً، لقد درسنا كل نقاط القوة والضعف فيهم، نسعى لحصد النقاط الثلاث مثل المباراة الماضية.
  • خسارة الكونغو الديمقراطية في المباراة الأولى كانت مفاجأة، ولكن مستوى الكونغو الديمقراطية سيكون أفضل أمامنا بدون أدنى شك، ونحن أيضاً يُمكننا تقديم أداء أفضل مما كان عليه الحال في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي.
  • عمرو وردة ؟ اللاعب متواجد معنا حالياً، بالنسبة لي لا توجد أي مشكلة على الإطلاق سواء من الناحية الفنية أو حتى من الناحية السلوكية.
  • محمد صلاح ؟ هو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، هو يقدم نفس المستوى الذي قدمه مع ليفربول طيلة الموسم المنصرم، وأيضاً يلعب بروح المجموعة، ولكن في منتخب مصر لا نعتمد عليه فقط، لدينا أسماء أخرى مميزة وصاحبة مواهب كبيرة.

والآن سوف نستعرض لكم أبرز تصريحات القائد أحمد المحمدي للحديث عن مباراة مصر والكونغو الديمقراطية:

  • الكونغو الديمقراطية منتخب مميزا جداً، نعلم ذلك، ولكن نحن جاهزون لهذه المباراة.
  • واقعة التحرش ؟ الأمر غير مهم على الإطلاق، انتهت الأزمة في ظرف دقيقتين فقط لا غير، الكل ملتزم داخل المعسكر، والمدرب سعيد بذلك، يجب علينا عدم إعطاء هذه الأمور أكبر من حجمها الطبيعي.
  • محمد صلاح ؟ هو لاعب كبير، ويُساعدنا كثيراً على أرض الملعب بسبب الخبرة التي يمتلكها، ولكن يجانبه 22 لاعباً أيضاً في منتخب مصر، نحن نعمل دائماً على تقديم المساعدة له على أرض الملعب.
  • المستوى أمام زيمبابوي ؟ كان هدفنا هو تحقيق الفوز فقط في المباراة الافتتاحية، إضافة إلى الحفاظ على نظافة شباكنا من الأهداف، أعتقد أننا نجحنا في ذلك.

إقرأ أيضاً: تعرف على حكم مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى