أخبار الرياضة

بيان رسمي هام من "تذكرتي" بخصوص مباريات كأس أمم إفريقيا

أصدرت شركة “تذكرتي” بياناً رسمياً في غاية الأهمية اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2019، وذلك بخصوص حضور الجماهير المصرية لمباريات مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتُعد شركة “تذكرتي” هي المسؤول الأول والأخير عن عملية بيع تذاكر النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، من خلال نظام الحجز الإلكتروني الذي يفرض على المشجعين أولاً ضرورة الحصول على “بطاقة المشجع” ثم حجز التذكرة الخاصة بالمباراة المرغوب في مشاهدتها.
وإليكم الآن نص البيان الرسمي الصادر عن شركة “تذكرتي” بخصوص مباريات كأس أمم إفريقيا:

  • تؤكد شركة “تذكرتي” أن دخول كافة الملاعب المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية غير متاح بدون تواجد “تذكرة المباراة” مصحوبة ب”بطاقة المشجع”.
  • وتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشترى التذكرة، فهما معاً بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الملاعب.
  • تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع على تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية، وتوجه بها إلى الملعب دون أن تكون مربوطة إلكترونياً ببطاقة المشجع الخاصة به، مما ترتب عليه صعوبات في إتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين.
  • بناءً على ما تقدم، تنبه شركة “تذكرتي” أن كافة التذاكر أياً كان مصدرها، يجب أن تكون مربوطة مسبقاً ببطاقة المشجع حامل التذكرة، وأن هذا الربط يجب تفعيله قبل يوم المباراة وليس على بوابات الدخول.
  • في حالة ضبط مثل تلك الحالات، فإنه لن يُسمح للمشجع بالدخول، وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة، والتي قد تمتد لإلغاء بطاقة المشجع تماماً، وهو الأمر الذي لا يسعى له أي من المشجعين.

إقرأ أيضاً: تفاصيل مؤتمر أجيري والمحمدي للحديث عن مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى