أخبار الرياضة

مصر 365 يكشف سبب فشل مفاوضات الأهلي مع هدرسفيلد في صفقة رمضان صبحي

عاشت جماهير القلعة الحمراء اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2019 على وقع أنباء حزينة للغاية، بعدما تأكد رحيل النجم رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بسبب إصرار ناديه هدرسفيلد تاون الإنجليزي على عدم تجديد عقد إعارته أو بيعه للنادي الأهلي.
وكان نادر شوقي قد أكد منذ قليل أن كل المفاوضات قد فشلت بين الناديين خلال الأيام الماضية، مما يعني بالتالي رحيل اللاعب رمضان صبحي اليوم عن صفوف المارد الأحمر بشكل رسمي، وخاصة في ظل مطالبة ناديه هدرسفيلد تاون بعودته إلى إنجلترا في غضون الساعات القليلة القادمة.
وبحسب مصادرنا المقربة من النادي الأهلي، فإن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب كان قد عرض على نادي هدرسفيلد تاون مبلغ 2,5 مليون جنيه إسترليني من أجل شراء عقد رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن النادي الإنجليزي رفض تماماً ذلك العرض وطلب الحصول على مبلغ 8,5 مليون جنيه إسترليني.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن الكابتن محمود الخطيب عرض أيضاً على نادي هدرسفيلد تاون مبلغ 750 ألف جنيه إسترليني، من أجل تجديد عقد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم إضافي، إلا أن النادي الإنجليزي رفض أيضاً وطلب الحصول على مبلغ 4 مليون جنيه إسترليني للموافقة على تمديد عقد الإعارة.
إقرأ أيضاً: نادر شوقي يُعلنها: رمضان صبحي يرحل اليوم عن الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى