أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر والسنغال في كأس أمم إفريقيا الخميس 27/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والسنغال، يستعد منتخب الجزائر لملاقاة نظيره منتخب السنغال في مساء يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب الجزائر وأيضاً عشاق منتخب السنغال، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الجزائر والسنغال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الجزائر والسنغال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الجزائر والسنغال قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر والسنغال

موعد مباراة الجزائر والسنغال، يستعد منتخب الجزائر لملاقاة نظيره منتخب السنغال في مساء يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة الجزائر والسنغال تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الجزائر والسنِغال، سوف تكون مباراة الجزائر والسنغال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة الجزائر والسنغال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الجزائر والسنغال

موعد مباراة الجزائر والسِنغال، يدخل منتخب الجزائر غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب السنغال في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، إضافة إلى حسم الصراع على صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.
وبكل تأكيد وضع المنتخب الجزائري نفسه ضمن قائمة المرشحين للمنافسة بكل قوة على لقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، بعد البداية الرائعة له في الجولة الأولى إثر فوزه على حساب نظيره منتخب كينيا بهدفين مقابل لا شيء، وأيضاً بسبب الأداء المثالي الذي قدمه في تلك المباراة.
وبدون أدنى شك سوف تكون هذه المباراة الثانية أمام منتخب السنغال بمثابة الاختبار الحقيقي لقدرة منتخب الجزائر على المنافسة على اللقب، وخاصة وأن المنتخب السنغالي يُعتبر أيضاً بدوره من المرشحين للتتويج بلقب “الكان” في نهاية المطاف.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب السنغال في حالة مثالية هو الآخر قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره منتخب الجزائر، حيث نجح بدوره في الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك تحديداً على حساب منتخب تنزانيا بهدفين مقابل لا شيء.
ولعل ما يُعطي منتخب السنغال قوة إضافية في مباراته القادمة أمام محاربي الصحراء، هي عودة النجم ساديو ماني من أجل المشاركة بصفة أساسية، بعدما تعمد المدير الفني أليو سيسي إِراحته في المباراة الأولى بسبب الإرهاق الذي عانى منه اللاعب طيلة الموسم المنصرم مع فريقه ليفربول الإنجليزي.
ويبقى الأمر المؤكد أن المنتخب السنغالي يُعد أقوى المنتخبات على صعيد القارة السمراء في الوقت الحالي، نظراً لما تمتلكه تشكيلته سواء الأساسية أو حتى الاحتياطية من أسماء لامعة على مستوى جميع المراكز.
إقرأ أيضاً: تشكيل الكونغو الديمقراطية المتوقع في مباراة اليوم أمام مصر بكأس أمم إفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى