أخبار الرياضة

خاص.. نكشف لكم أسباب استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر

عاش الوسط الرياضي المصري في الساعات القليلة الماضية على وقع حالة من الجدل، بعدما تم استبعاد عمرو وردة بشكل رسمي من قائمة المنتخب الوطني المصري المشاركة في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م على أرض مصر.
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة صباح اليوم الأربعاء استبعاد اللاعب عمرو وردة بشكل نهائي من جميع المنتخبات الوطنية المصرية مدى الحياة، بسبب سوء سلوك اللاعب وانتشار وقائع مصورة غير أخلاقية له عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
وكان اللاعب عمرو وردة قد تورط في الأيام الماضية رفقة 3 لاعبين من منتخب مصر بواقعة التحرش بعارضة أزياء مصرية تُدعى “ميرهان” عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، مما أثار حالة من الغضب العارم في الشارع المصري بكافة أطيافه، نظراً لتكرار وقائع سوء السلوك من جانب اللاعب.
على الرغم من ذلك، إلا أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري قرر إغلاق هذه الصفحة بشكل مؤقت بعد الحديث مع اللاعبين وخصوصاً “عمرو وردة”، من أجل الحفاظ على استقرار منتخب مصر فيما تبقى من مشواره في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
وقام اللاعب محمود حمدي الونش المتهم بدوره في واقعة التحرش بالدفاع عن نفسه وعن عمرو وردة، إضافة إلى كلاً من الثنائي أحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، من خلال التأكيد في الساعات الماضية على أن عارضة الأزياء تسعى فقط لكسب الشهرة من وراء ذلك الموضوع، وذلك عبر تحويله إلى قضية رأي عام ضد اللاعبين.
ومن جانبه، شدد اللاعب عمرو وردة خلال المران الجماعي للمنتخب الوطني المصري مساء يوم أمس الثلاثاء لبعض الصحفيين المصريين أن ذلك الموضوع حدث منذ 3 أشهر تقريباً وليس في الوقت الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن عارضة الأزياء تُحاول كسب الشهرة فقط لا غير على حساب استقرار المنتخب الوطني المصري.
واشتعلت الأزمة بشكل أكبر في الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشرت بعض الفيديوهات المُخلة للاعب عمرو وردة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، مما أجبر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على التدخل بشكل عاجل، والقيام بإخطار الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر بالتطورات الأخيرة، قبل أن يتم استبعاد اللاعب بشكل رسمي ونهائي من المنتخبات الوطنية المصرية مدى الحياة.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الجزائر والسنغال في كأس أمم إفريقيا الخميس 27/6/2019 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى