أخبار الرياضة

عمرو وردة باكياً بعد قرار استبعاده من منتخب مصر: "مظلوم"

بعد قرار استبعاده من المنتخب المصري، أصيب عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري، بحالة من الإحباط، ودخل في نوبة بكاء شديدة عقب إبلاغه من جانب إيهاب لهيطة مدير المنتخب باستبعاده من قائمة المنتخب  لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا، التي تستضفيها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
وقالت مصادر داخل معسكر “الفراعنة”، في تصريحات صحفية، إن “وردة” تحدث مع زملائه باكياً قبل مغادة المعسكر، قائلا: “أنا مظلوم”.
وعن الفيديو الجنسي المسرب له، قال وردة: “الفيديو مفبرك وشخص ركب وشي على فيديو المحادثة مع البنت، ومعرفش حاجة عنه”.
وأكد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، منذ دقائق قليلة، استكمال منتخب مصرمنافسات بطولة أمم أفريقيا ب 22 لاعبا، بعد استبعاد اللاعب عمرو وردة نهائيا، على خلفية أزماته المتعددة، مضيفا في تصريحات صحفية “لن نطلب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف استبدال وردة بلاعب آخر”.
وكانت قد وقعت مشادة بين “أحمد المحمدي”، ووردة، بعد تصريحات الأول بالمؤتمر الصحفي، أمس، بأن أزمة عمرو وردة مبالغ فيها، ونصحه بعدم الانشغال بـ”السوشيال ميديا” والتركيز داخل المعسكر إلا أن “وردة”  ثار في وجه المحمدي، وهو الموقف الذي كان بمثابة المسمار الأخير في نعش عمرو وردة، وقرر مجلس الجبلاية استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب نهائيا.
يذكر أن المنتخب المصري سيخوض الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس أمم إفريقيا، أمام الكونغو، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى