أخبار الرياضة

رد فعل ستوديو قنوات بي إن سبورتس على استبعاد "عمرو وردة" من معسكر منتخب مصر

قام نجوم الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات بي إن سبورتس بالتعليق منذ قليل على قرار استبعاد اللاعب عمرو وردة من قائمة المنتخب الوطني المصري المشاركة في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، بسبب سوء السلوك إثر واقعة تحرشه بفتاة مكسيكية تُدعى “جيوفانا”.
وأكد النجم السابق “وائل جمعة” في بداية الحديث أن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم كان صائباً من خلال استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر منتخب مصر في الوقت الحالي، وخاصة في ظل سوء السلوك الذي اتسم به اللاعب منذ مونديال روسيا صيف العام الماضي 2018.
ومن جانبه، شدد الكابتن “طارق ذياب” نجم كرة القدم التونسية سابقاً على ضرورة معالجة اللاعب عمرو وردة بعد السلوك المشين الذي قام به في الفترة الماضية، مؤكداً في الوقت ذاته أن توقيت القرار كان مناسباً حتى يكون اللاعب عبرة لبقية زملائه في المنتخب.
وأخيراً، أشار الكابتن “هيثم فاروق” نجم نادي الزمالك سابقاً إلى أنه متفق تماماً مع قرار اتحاد الكرة، متمنياً في الوقت ذاته أن تُطال هذه العقوبات الجميع في كرة القدم المصرية وخاصة بعض المسؤولين دون ذكر أسمائهم.
وكانت فتاة مكسيكية تُدعى “جيوفانا” قد نشرت بعض المحادثات  التي شهدت تحرش اللاعب عمرو وردة بها، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في صباح اليوم الأربعاء.
يُذكر أن عارضة أزياء مصرية تُدعى “ميرهان” قد نشرت أيضاً بعض المحادثات التي تعرضت فيها إلى المضايقات من جانب اللاعب عمرو وردة في الأيام الماضية، مما أشعل الغضب العارم في الوسط الرياضي المصري والشعب المصري بوجه عام، ومن ثم ازداد حجم المطالبات بضرورة إبعاد اللاعب من صفوف منتخب مصر بشكل نهائي مدى الحياة.
إقرأ أيضاً: تشكيل منتخب مصر الأساسي الليلة أمام الكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى