جماهير مصر تدعم المنتخب اليوم: واثقين من الفوز

Advertisements

أعلن عدد كبير من مشجعي المنتخب الوطني عن ثقتهم الكبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز اليوم على منتخب الكونغو الديموقراطية، والتأهل للدور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

ويلعب المنتخب الوطني مع نظيره الكونغولي في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء علي إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولي للبطولة القارية.

Advertisements

وحرصت الجماهير المصرية علي التوافد علي إستاد القاهرة في وقت مبكر وقبل ساعات من موعد لقاء مصر والكونغو، من أجل دعم ومؤازرة منتخب الفراعنة في مباراته الثانية بكأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩.

وأكد عدد كبير من الجماهير ثقتهم في قدرة المنتخب علي عبور عقبة الكونغو بنجاح وحسم التأهل لدور ال١٦ للمسابقة القارية مبكرا.


وقال مؤمن مصطفي أحد المشجعين المتواجدين في إستاد القاهرة، إن المنتخب سيتمكن الفوز اليوم بثلاثية نظيفة، مشيرا إلي أن الفريق الكونغولي ليس بالفريق القوي القادر علي تعطيل مسيرة انتصارات منتخب مصر.

كما أكد أحمد عبد الرحمن أحد مشجعي المنتخب والقادم من مدينة الإسكندرية لحضور المباراة في إستاد القاهرة، أن المنتخب قادر علي الفوز علي نظيره الكونغولي، مشددا علي ضرورة تحقيق الانتصار أيضا في اللقاء الأخير بدور المجموعات علي منتخب أوغندا من أجل تصدر ترتيب المجموعة الأولي، ومواجهة أحد المنتخبات التي ستتأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات ستحتل المركز الثالث، مما يسهل من مهمة الفراعنة في بلوغ الدور ربع النهائي.

كما قال علي كمال الذي حرص علي التواجد في إستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة المنتخب بخمس ساعات، لحضور اللقاء الآخر بالمجموعة بين منتخبي زيمبابوي وأوغندا، إنه يجب علي المنتخب التفكير في لقاء اليوم فقط أمام الكونغو دون الانشغال بحسابات التأهل للدور المقبل، مضيفا أنه يتوقع تحسن أداء المنتخب اليوم مقارنة بأداءه في المباراة الماضية أمام زيمبابوي، قائلا ” منتخب مصر سيقدم مباراة كبيرة اليوم أمام الكونغو، وسيتمكن من الفوز، والتأهل للدور المقبل”.

أ ش أ

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق