أخبار الرياضة

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا الجمعة 28/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وباراجواي، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب باراجواي في فجر يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب البرازيل وأيضاً عشاق النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرازيل وباراجواي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراجواي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرازيل وباراجواي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرازيل وباراجواي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي

موعد مباراة البرازيل وباراجواي، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب باراجواي في فجر يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل وباراجواي، سوف تكون مباراة البرازيل وباراجواي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة البرازيل وباراجواي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات البرازيل وباراجواي

موعد مباراة البرازيل وباراجواي، يدخل منتخب البرازيل غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب باراجواي في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله إلى الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، وذلك في إطار سعيه للمنافسة على اللقب بكل قوة حتى يحين موعد التتويج.
وبكل تأكيد لن يقبل الشعب البرازيلي أي نتيجة من منتخب السامبا سوى التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، وخاصة وأن البطولة تُقام على أرض دولة البرازيل، وهو ما يعني بالتالي أن خسارة اللقب سوف تكون بمثابة الكارثة الرياضية لكرة القدم البرازيلية، نظراً لعدم خسارة منتخب البرازيل لأي لقب لبطولة كوبا حينما تم تنظيم البطولة على أرضه على مر تاريخ المسابقة.
ومن جانبه، يأمل البرازيلي تيتي المدير الفني لمنتخب السامبا أن يُقدم لاعبوه نفس المستوى المثالي الذي قُدم منهم في المباراة الماضية أمام منتخب بيرو، والتي انتهت على وقع فوز منتخب البرازيل بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، مما جعل الثقة تعود مجدداً إلى معسكر أصحاب الضيافة.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب باراجواي في وضعية جيدة نوعاً ما قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام منتخب البلد المضيف، على أمل أن يتفادى السيناريو القاسي الذي حدث مع منتخب بيرو منذ أيام قليلة ماضية في مرحلة المجموعات.
ومن المؤكد أن منتخب باراجواي سوف يُحاول جعل المباراة تخرج عن الإطار الفني، وذلك من خلال الالتحامات القوية مع لاعبي منتخب البرازيلي حتى تكون المباراة بمثابة معركة من الناحية البدنية بين الطرفين، وهو بكل تأكيد أسلوب اللعب الذي لا يُحبذه منتخب السامبا، نظراً لكونه لن يتيح لنجوم منتخب البرازيل إظهار قدراتهم الفنية على أرض الملعب.
إقرأ أيضاً: تشكيل الجزائر والسنغال المتوقع في مباراة الليلة بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى