أخبار الرياضة

برشلونة يُعلن رسمياً تعاقده مع نجم فالنسيا "نيتو"

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي في صباح اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019 عن تعاقده مع النجم البرازيلي “نوربيرتو نيتو” قادماً من صفوف نادي فالنسيا الإسباني، وذلك في صفقة تبادلية بين الناديين.
وشملت هذه الصفقة التبادلية رحيل النجم الهولندي “ياسبر سيليسن” حارس المرمى الثاني في صفوف فريق برشلونة إلى نادي فالنسيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بسبب رغبته في المشاركة بصفة أساسية انطلاقاً من الموسم المقبل.
وبناءً على ذلك، كان البارسا مجبراً على التعاقد مع حارس مرمى بديل ليكون احتياطياً للنجم الألماني مارك أندريه تير شتيجن، مما جعل حارس المرمى البرازيلي “نيتو” هو الخيار الأنسب للنادي الكتالوني، نظراً إلى المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب سواء مع ناديه السابق فالنسيا أو حتى مع أندية يوفنتوس وفيورنتينا الإيطالية.
وأكد نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس أن عقد النجم البرازيلي “نيتو” سوف يكون ممتداً حتى صيف عام 2023 أي لمدة 4 سنوات قادمة، علماً بأن قيمة الصفقة قد كلفت خزائن النادي الكتالوني مبلغ 26 مليون يورو إضافة إلى مبلغ 9 مليون مكافآت إضافية.
وشدد النادي الكتالوني أيضاً في بيانه الرسمي على أن قيمة الشرط الجزائي في عقد “نيتو” بلغت قيمتها 200 مليون يورو، حتى يتم إغلاق الباب في وجه جميع الأندية الراغبة في الظفر بخدمات الحارس البرازيلي في السنوات القادمة.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا الجمعة 28/6/2019 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى