أخبار الرياضة

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا الجمعة 28/6/2019

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار، يستعد منتخب المغرب الشقيق لملاقاة نظيره منتخب كوت ديفوار في مساء يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب المغرب وأيضاً عشاق منتخب كوت ديفوار، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من المغرب وكوت ديفوار قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار، يستعد منتخب المغرب الشقيق لملاقاة نظيره منتخب كوت ديفوار في مساء يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة المغرب وكوت ديفوار تحديداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار، سوف تكون مباراة المغرب وكوت ديفوار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة المغرب وكوت ديفوار منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات المغرب وكوت ديفوار

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار، يدخل منتخب المغرب غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، بعدما نجح في حصد النقاط الثلاث في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وبكل تأكيد ينتظر الشعب المغربي من منتخب بلاده تقديم مستوى أفضل من الذي تم تقديمه في المباراة الماضية أمام منتخب ناميبيا، حيث فاز منتخب المغرب بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بخطأ من أحد لاعبي المنتخب المنافس الذي أحرز الهدف في شباكه، وهو ما يؤكد بالتالي أن المنتخب المغربي لم يُقنع تماماً في أول ظهور له بالبطولة.
ويعلم الجميع جيداً أن الحرارة المرتفعة إضافة إلى الرطوبة العالية كانت هي الأسباب الرئيسية وراء ظهور المنتخب المغربي بذلك المستوى الباهت، حيث خاض منتخب المغرب مباراته الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، فيما سوف يخوض مباراته الثانية في تمام الساعة السابعة مساءً، مما سيكون له تأثيراً إيجابياً على لاعبي أسود الأطلس بدون أدنى شك.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب كوت ديفوار في وضعية مشابهة للغاية مع المنتخب المغربي، إلا أن المنتخب الإيفواري لا يُعاني تماماً من نفس حجم الضغوطات التي يُعاني منها أسود الأطلس، نظراً لأن معظم تشكيلة منتخب الأفيال تتكون من العناصر الشابة.
وهو ما يعني أن النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا سوف تكون بمثابة المحطة لإعداد الجيل الحالي، حتى يتمكن من التألق في كافة المحافل الدولية في السنوات القادمة، ويأتي في مقدمة هذه المحافل النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا في صيف عام 2021 على أرض دولة الكاميرون.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا الجمعة 28/6/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى