أخبار الرياضة

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في كوبا أمريكا اليوم الجمعة 28/6/2019

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا، حيث يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة نظيره منتخب فنزويلا في مساء اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على ملعب ماراكانا على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب الأرجنتين وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفنزويلا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأرجنتين وفنزويلا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا، حيث يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة نظيره منتخب فنزويلا في مساء اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على ملعب ماراكانا على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة الأرجنتين وفنزويلا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا، سوف تكون مباراة الأرجنتين وفنزويلا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة الأرجنتين وفنزويلا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأرجنتين وفنزويلا

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا، يدخل منتخب الأرجنتين غمار مباراته المنتظرة الليلة أمام نظيره منتخب فنزويلا في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان مقعده في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، وذلك في إطار سعيه للتتويج باللقب في نهاية المطاف شهر يوليو القادم.
ومن المؤكد أن منتخب الأرجنتين يعلم جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة بعد المستوى الباهت الذي ظهر به في جميع مبارياته التي خاضها في دور المجموعات، مما يجعل منتخب التانغو مهدداً حتى بالإقصاء من الدور ربع النهائي أو ربما الدور نصف النهائي.
ويُدرك منتخب الأرجنتين أن مباراة الدور ربع النهائي الليلة أمام منتخب فنزويلا ستكون معقدة للغاية، نظراً إلى الروح القتالية العالية التي ظهرت على لاعبي منتخب فنزويلا في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى أسلوب اللعب الذي يعتمد على إغلاق المناطق الدفاعية بإحكام مع الاعتماد في الوقت ذاته على الهجمات المرتدة السريعة.
ومن المقرر أن يصطدم منتخب الأرجنتين في الدور نصف النهائي حالة تأهله بالفائز من مباراة البرازيل وباراجواي، وهو الأمر الذي يُعتبر مقلقاً بصورة كبيرة بالنسبة إلى الشعب الأرجنتيني بسبب قوة منتخب البرازيل في الوقت الحالي في ظل تنظيم البطولة على أرضهم.
على الجانب المقابل، يبدو الوضع جيداً للغاية بالنسبة إلى منتخب فنزويلا قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام منتخب الأرجنتين العملاق، وخاصة في ظل حالة التطور التي يعيشها منتخب فنزويلا طوال السنوات القليلة الماضية.
ويبقى الأهم الآن هو أن يواصل المنتخب الفنزويلي تقديم المزيد من العروض القوية على أرض الملعب، حتى يصنع التاريخ ويضمن تأهله إلى المربع الذهبي لمسابقة كوبا أمريكا على حساب منتخب الأرجنتين المرشح للفوز باللقب.
إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم الجمعة 28/6/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى