أخبار الرياضة

قبل معسكر إسبانيا.. النادي الأهلي يستأنف تدريباته غدا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته مساء غدِ، السبت، وذلك استعدادًا لمرحلة السفر إلى إسبانيا في بداية شهر يوليو المقبل، لخوض معسكر إعداد خارجي يتضمن عدة مباريات ودية.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي قد منح الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة، وذلك في إطار البرنامج البدني الذي وضعه الجهاز استعدادا للمرحلة المقبلة.
يذكر أن الفريق خاض تدريباته أمس الخميس على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت التدريبات تركيز الجهاز الفني على الجانبين البدني والفني.
ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي برنامجا بدنيا خاصا لثلاثي الفريق علي معلول وصلاح محسن وناصر ماهر المقرر انتظامهما قريبا في التدريبات الجماعية للفريق.
وكان الجهاز الفني قد منح الثلاثي راحة سلبية إضافية من التدريبات على أن ينتظم الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن في تدريبات الفريق غدا السبت، بينما ينتظم علي معلول في التدريبات خلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة.
من ناحية أخرى، قال الجهاز الفني للفريق إن التقارير الطبية التي سيعود بها سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبا الفريق من ألمانيا تحسم موعد انتظامهما في التدريبات الجماعية.
وأضاف الجهاز الفني أن الثنائي سيعود بتقرير طبي وافٍ؛ لاستكمال تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، وأيضا لتحديد موعد انتظامهما بشكل تدريجي في تدريبات الفريق.
يذكر أن سعد سمير يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في حين أجرى كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة في ألمانيا.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى