أخبار الرياضة

اتحاد الكرة: إصابة "جنش" أثناء مران المنتخب اليوم تحرمه من المشاركة في أمم أفريقيا

صرح مصدر بالجهاز الإداري لمنتخب مصر ، أنه تم نقل اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني، مساء اليوم الجمعة، للمستشفى بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته في مران منتخب مصر استعدادا للمواجهة المنتظرة الأحد المقبل مع اوغندا في الجولة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2019.
وأوضح المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن “جنش” تعرض للإصابة خلال مشاركته في مران منتخب مصر، بعد كرة مشتركة سقط على إثرها مصابا بإلتواء في الكاحل، ليخرج من أرض ملعب المران، ثم على الفور وعقب خروج جنش من مران المنتخب توجه إلى المستشفى للوقوف على حالته وحجم الإصابة التي تعرض لها.
وفيما بعد أعلن المركز الإعلامي بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تبين إصابة اللاعب محمود جنش تعرض بقطع في وتر “إكليس” ليتم إبلاغ الجهاز الطبي بنادي الزمالك.
وبناء على ذلك فقد أصبح من الصعب أن يستمر اللاعب مع المنتخب المصري والذي يخوض حاليًا بطولة كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة حيث من المتوقع أن يغيب عن الملاعب قرابة 6 أشهر.
يذكر أن اللاعب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطنى والزمالك، كان قد نشر صباح اليوم الجمعة، عبر حسابه على “انستجرام”، صورا لزيارة أسرته له على هامش معسكر الفراعنة المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة.
99436 3
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطنى يقوم حاليا بالاستعداد لمباراة أوغندا المقرر لها التاسعة مساء الأحد المقبل فى الجولة باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
وقد تمكن المنتخب الوطنى من احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين له الأولى أمام زيمبابوي والثانية امام الكونغو، فيما احتل منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد 4 نقاط حصدها منتخب الرافاعت من فوز وتعادل.
وكانت نتائج المنتخب الوطنى فى أول مباراتين بالمجموعة مع زيمبابوى ثم الكونغو وفاز الفراعنة خلالهم بنتيجتى 1 / 0، 2 / 0 على الترتيب ليحصد المنتخب الوطنى بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بغض النظر عن نتيجة اللقاء الأخير أمام أوغندا وشارك محمد الشناوى حارس الأهلى والمنتخب الوطنى فى المباراتين أمام زيمبابوى والكونغو بشكل أساسى فيما تواجد الثنائى جنش وأحمد الشناوى على مقاعد بدلاء الفراعنة فى تلك المباراتين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى