أخبار الرياضة

الصحف الإيطالية تسلط الضوء على قرار استبعاد ميلان من الدوري الأوروبي

قامت الصحف الإيطالية التي صدرت صباح اليوم، السبت، على تسليط الضوء على قرار استبعاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لفريق ميلان من الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وذلك على خلفية انتهاك قانون اللعب المالي النظيف.
وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان: “روما ينجز صفقة نيكولو باريلا، لاعب كالياري الإيطالي، عرض قيمته 35 مليون يورو، بجانب الفرنسي أندريه ديفريل، لاعب سامبدوريا الإيطالي، يبقي كالياري سعيدًا”.
وأضافت: “صفقة تبادلية بين يوفنتوس وروما، حيث سينتقل الإيطالي ليوناردو سبينازولا إلى روما، في مقابل انضمام الإيطالي لوكا بيليجريني إلى اليوفي”.
وتابعت: “حكم اليويفا، ميلان خارج كأس الدوري الأوروبي، والبرتغالي باولو فونسيكا، مدرب روما بإمكانه أن يبتسم.. تم إقصاء الروسونيري لمدة عام، لذا الجيالوروسي يدخل مرحلة دور المجموعات من الدوري الأوروبي، وتورينو من التصفيات التمهيدية”.
وعنونت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): “اتفاق مع ميلان.. العقوبة: الروسونيري خارج الدوري الأوروبي، بعد الاستبعاد المتفق عليه، صفقة اليويفا تعني أن الفريق لن يشارك في البطولة”.
ونقلت صحيفة (توتو سبورت) مقتطفات من تصريحات مارتشيلو ليبي المدرب السابق لمنتخب إيطاليا، في حواره مع الصحيفة، حيث قال: “يوفنتوس، لقد حصلت على ظاهرة”، في إشارة إلى اقتراب اليوفي من التعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس امستردام الهولندي.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى