أخبار الرياضة

فتح أبواب استاد القاهرة غدا أمام الجماهير من 1 ظهرا حتى 7 مساءً

قال الدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية ومنسق عام مباريات استاد القاهرة، أنه سيتم فتح مدرجات الاستاد لاستقبال جماهير مباراة مصر وأوغندا غدًا في تمام الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 7 مساءً أي قبل بداية المباراة بساعتين.
وأضاف عزام – في تصريح اليوم /السبت/ – أن حاملي تذاكر الدرجة الأولى سيتوجهون من خلال المدخل الرئيسي “مسجد آل رشدان”، في حين سيتوجه حاملو تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة شمال عبر مدخل “دار المدرعات”، وسيتوجه حاملو تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة يمين عبر طريق النصر بجوار مدرسة الموهوبين.
وشدد منسق عام المباراة على أهمية الالتزام بجميع المحظورات المدونة على ظهر التذاكر وفي مقدمتها عدم اصطحاب شواحن التليفونات المحمولة والبرفانات وأي مواد قابلة للاشتعال إضافة إلى الآلات الحادة، مشيرا إلى أن فريقا من المتطوعين سيتواجد أمام جميع بوابات الاستاد لتوجيه الجماهير.
ويلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره الأوغندي، غدا في إطار مباريات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا.
ونجح منتخب “الفراعنة” في حسم التأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز في أول جولتين على زيمبابوي والكونغو الديمقراطية على الترتيب (1 – 0) و(2 – 0) ليتصدر قمة مجموعته برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه منتخب أوغندا برصيد 4 نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى، بينما يأتي منتخب زيمبابوي ثالثا بنقطة واحدة، والكونغو رابعا دون نقاط.
وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، والتي تقام على 6 ملاعب هي استاد القاهرة، والسلام، والسويس، والدفاع الجوي، والإسكندرية، والإسماعيلية.
أ ش أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى