أخبار الرياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة الليلة أمام أوغندا بكأس أمم إفريقيا

يشهد ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2019 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل المنتخب الوطني المصري ضيفه منتخب أوغندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
تنطلق مباراة مصر وأوغندا تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وسوف تكون مباراة مصر وأوغندا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر وأوغندا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي داخل مصر، فيما سيكون المعلق المصري عصام عبده هو معلق المباراة.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة الليلة أمام نظيره منتخب أوغندا:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد المحمدي / محمود علاء / أحمد حجازي / أحمد أيمن منصور.
  • خط الوسط: طارق حامد / نبيل عماد / محمد صلاح / عبد الله السعيد / محمود حسن تريزيجيه.
  • خط الهجوم: مروان محسن.
  • المدير الفني: المكسيكي خافيير أجيري.

على صعيد متصل، كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن يوم أمس السبت عن تعيين الحكم السنغالي “ماجيتيِ نداي” من أجل إدارة مباراة الليلة بين مصر وأوغندا.
ويحتاج المنتخب الوطني المصري إلى الفوز أو نتيجة التعادل على أقل تقدير، حتى يضمن الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، فيما يحتاج منتخب أوغندا بدوره إلى الفوز حتى يخطف الصدارة من منتخب مصر إضافة إلى التأهل أيضاً للدور ثمن النهائي، أو الاكتفاء بنتيجة التعادل لضمان التأهل فقط من خلال المركز الثاني في الترتيب.
ويعلم منتخب مصر أن التأهل في صدارة المجموعة يُعد أمراً في غاية الأهمية، وخاصة وأن ذلك سوف يضمن لأحفاد الفراعنة مواجهة سهلة نوعاً ما في الدور القادم، على أن تأتي الاختبارات الصعبة انطلاقاً من الدور ربع النهائي.
إقرأ أيضاً: التليفزيون المصري يكشف طريقة بث مباريات الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى