أخبار الرياضة

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا الاثنين 1/7/2019

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، يستعد منتخب المغرب الشقيق لملاقاة نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مساء يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب المغرب وأيضاً عشاق النجم المغربي نور الدين أمرابط، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من المغرب وجنوب أفريقيا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، يستعد منتخب المغرب لملاقاة نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مساء يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيَا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، سوف تكون مباراة المغرب وجنوب أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات المغرب وجنوب أفريقيا

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، يدخل منتخب المغرب غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه أو الاكتفاء بنتيجة التعادل على الأقل، حتى يضمن بالتالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتفادي مواجهة أحد المنتخبات الكبيرة في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.
ولا يزال المنتخب المغربي لم يُقدم أفضل مستوياته في البطولة حتى الآن، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه نجح في حصد العلامة الكاملة بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات، على أمل أن يرتفع نسق الأداء بشكل تدريجي مع توالي المباريات وصولاً إلى المباراة النهائية.
وبكل تأكيد يطمح منتخب أسود الأطلس في التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، نظراً إلى الجيل الحالي المثالي الذي يمتلكه المنتخب المغربي، علماً بأن هذه الفرصة قد تكون الأخيرة بالنسبة إلى العديد من اللاعبين المغاربة لحصد اللقب الإفريقي قبل الاعتزال دولياً بعد نهاية البطولة.
ويثق الشعب المغربي بأكمله في قدرة منتخب بلادهم على الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، وخاصة في حالة قدم اللاعبون نفس الأداء الرائع الذي قدموه في صيف العام الماضي 2018 حينما شاركوا في مسابقة كأس العالم على أرض دولة روسيا.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب جنوب أفريقيا عازماً بدوره على ضمان مقعده في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، بعدما حصد أول 3 نقاط له في الجولة الماضية إثر فوزه الصغير على حساب نظيره منتخب ناميبيا بهدف وحيد مقابل لا شيء، على أن يُحاول انتزاع نقطة التعادل على أقل تقدير من أمام المنتخب المغربي للتأهل من بوابة أصحاب المركز الثالث.
إقرأ أيضاً: تعرف على منافس مصر المحتمل في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى